أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

7 افكار مشاريع بالذكاء الاصطناعي تستحق الاستثمار 1 أخطر أنواع الفيروسات في الحاسوب 1 اشهر مواقع الذكاء الاصطناعي 1 أفضل 10 أدوات خدمات السيو SEO لتحسين موقعك لمحركات البحث 1 أفضل 10 ألعاب الفيديو من إيبك غيمز 1 افضل 10 العاب في العالم للاندرويد 1 أفضل 10 تطبيقات المشي لربح المال 1 أفضل 10 تطبيقات للهواتف الذكية ( الجزء 1 ) 1 افضل 10 شركة استضافة مواقع من حيث ايجابياتها و سلبياتها لسنة 2024 1 أفضل 10 طرق ربح من تليجرام 1 أفضل 10 مواقع لإزالة خلفية الصورة مجانًا 1 أفضل 10 مواقع لإنشاء فيديو بالذكاء الاصطناعي مجانا 1 أفضل 10 موقع ذكاء اصطناعي للبرمجة 1 أفضل 10مواقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي 1 أفضل 11 موقع تحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي (2024) 1 أفضل 15 أدوات للتسويق بالذكاء الاصطناعي 1 أفضل 5 طرق لحماية محفظة العملات المشفرة 1 أفضل 5 محركات للبحث عن الوجوه والصور بدقة 2024 1 أفضل 5 وظائف اون لاين من المنزل 2024 1 أفضل 55 قنوات تلجرام على الإطلاق للإنضمام إليها 1 أفضل 7 تطبيقات شات لربح المال الحقيقي من الانترنت 1
أخر الأخبار

سياسة الخصوصية

 خصوصية زوار ومحبي موقع إيجابي هي أولوية، ومؤسس الموقع "عبد اللطيف المغربي" يقدر ويحترم مخاوف وحرص زوار الموقع على خصوصيتهم. هذا واضح من خلال تطرق مشروح لحلقات ومواضيع الحماية، وتجنبه لمواضيع الاختراق والتعدي على حقوق وخصوصية الآخرين.


القائمة البريدية

تسجيلك في القائمة البريدية لموقع إيجابي لن ينتهك خصوصية بريدك الإلكتروني، وسيتم الحفاظ على خصوصية بياناتك ولن يتم نشرها.


تعامل مشروح مع بيانات الزوار

المعلومات التي يتم جمعها على المواقع عند زيارتها ومن ضمنها موقع مشروح، لن يتم بأي حال من الأحوال بيعها أو تسريبها لأي جهة كانت، إلا إذا صدر أمر قضائي بذلك.


الإعلانات والروابط الدعائية

يستعين إيجابي بوسيط إعلاني كطرف ثالث وهو المتحكم في الإعلانات التي تظهر على مشروح. ونحرص على موقع مشروح على منع ظهور أي إعلانات مخلة بالأداب أو تحتوي على مخالفات قانونية أو مخالفات شرعية، أو روابط لبعض المواقع التي لا نراها مناسبة لمتابعي ومحبي مشروح. لكن أحياناً قد تظهر لك بعض الإعلانات التي لا نملك تحكماً كلياً عليها.


إلا أنه يمكنك منع أي إعلان تراه غير مناسب من الظهور فقط بإرسال رابطه إلى مدير الموقع "عبد اللطيف المغربي" على البريد الإلكتروني التالي: iyjabiiyjabi@gmail.com


هذا وتجدر الإشارة إلى أن سياسة الخصوصية لإيجابي قابلة للتعديل في أي وقت بما نراه مناسباً لحماية خصوصيتكم.