أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

11 نصائح لضمان قبول موقعك في جوجل أدسنس 1 6 من أفضل برامج التصميم الجرافيكي لعام 2024 (مجاني/مدفوع) 1 7 افكار مشاريع بالذكاء الاصطناعي تستحق الاستثمار 1 أخطر أنواع الفيروسات في الحاسوب 1 أربعة متطلبات أساسية لتأسيس مشروع محل ورد متنقل 1 استثمر صوتك: كيفية تحقيق أرباح يومية عبر التعليق الصوتي 1 استراتيجيات التسويق بالعمولة بدون الحاجة لموقع: أفضل 6 بدائل فعالة 1 استراتيجيات مضمونة لتحقيق الأرباح اليومية من استطلاعات جوجل في عام 2024 1 استراتيجيات مضمونة لزيادة أرباحك من Google AdSense: دليل شامل لتحقيق النجاح 1 استكشاف موقع Redbubble: دليل شامل من التسجيل إلى الربح 1 أسهل الطرق للمبتدئين للربح من الإنترنت دون خبرة في عام 2024 1 اشهر مواقع الذكاء الاصطناعي 1 أفضل 10 أدوات خدمات السيو SEO لتحسين موقعك لمحركات البحث 1 أفضل 10 ألعاب الفيديو من إيبك غيمز 1 افضل 10 العاب في العالم للاندرويد 1 أفضل 10 تطبيقات المشي لربح المال 1 أفضل 10 تطبيقات للهواتف الذكية ( الجزء 1 ) 1 افضل 10 شركة استضافة مواقع من حيث ايجابياتها و سلبياتها لسنة 2024 1 أفضل 10 طرق ربح من تليجرام 1 أفضل 10 مواقع لإزالة خلفية الصورة مجانًا 1 أفضل 10 مواقع لإنشاء فيديو بالذكاء الاصطناعي مجانا 1
أخر الأخبار

أفضل بدائل جوجل ادسنس سنة 2024

 

أفضل بدائل جوجل ادسنس سنة 2024
إذا كنت تعاني من الرفض المتكرر عند محاولة الانضمام إلى جوجل أدسنس أو تبحث عن بديل أفضل لزيادة أرباحك، فأنت في المكان الصحيح يا صديقي العزيز.

على الرغم من أن جوجل أدسنس لا يزال يُعتبر الخيار الأشهر والأكثر موثوقية وربحية بين شركات الإعلانات، إلا أنه ليس الخيار الوحيد المتاح. هناك العديد من البدائل القوية التي قد تتفوق عليه في بعض الجوانب.

في هذا المقال، سنستعرض معًا 10 من أفضل بدائل جوجل أدسنس لهذا العام، والتي تناسب المواقع الصغيرة والكبيرة على حد سواء.

هل أنت مستعد لاكتشاف هذه البدائل؟ إذن، تابع القراءة بعناية وتركيز حتى النهاية.

افضل بدائل جوجل ادسنس

مع قائمة أفضل بدائل جوجل أدسنس الموصى بها لهذا العام، يمكنك العثور على خيارات أخرى قد تتناسب بشكل أفضل مع احتياجاتك.

دعنا نستعرض هذه البدائل معًا، والتي قد تُحدث تحولاً كبيرًا في استراتيجيتك الإعلانية وتزيد من أرباحك بشكل ملحوظ. فلكل بديل من بدائل جوجل أدسنس مميزاته الفريدة التي قد تكون الأنسب لموقعك.

ميديا فين Mediavine


عند الحديث عن أحد أفضل بدائل جوجل أدسنس التي تتمتع بشعبية كبيرة بين المدونين وأصحاب المواقع المتوسطة والكبيرة، تأتي شركة ميديا فين Mediavine في المقدمة وتستحق اهتمامك بكل تأكيد.

مميزات هذه الشركة جعلتها بديلاً مفضلاً للكثيرين مقارنة بجوجل أدسنس:

- تقديم معدلات ربح عالية
- تركيزها على تحسين سرعة تحميل المواقع وتجربة المستخدم**، حيث تستخدم تقنيات متطورة لضمان عرض الإعلانات دون التأثير سلباً على أداء موقعك.
- توفر لوحة تحكم سهلة الاستخدام** تمنحك رؤية واضحة لأدائك وأرباحك.

لكن يجب أن تعلم أن ميديا فين لديها شروط قبول أكثر صرامة من بعض البدائل الأخرى. فهي تتطلب عادةً أن يكون لديك ما لا يقل عن 50,000 زيارة شهرية لموقعك، وأن يكون المحتوى الخاص بك حصرياً وأصلياً وعالي الجودة.

إذا كنت تستوفي هذه الشروط، فإن ميديا فين قد تكون بديلاً ممتازاً لزيادة أرباحك الإعلانية بشكل ملحوظ.

إد ثريف AdThrive


إذا كنت تبحث عن بديل موثوق لجوجل أدسنس يستهدف المواقع الكبيرة والمؤثرة، فإن إد ثريف (AdThrive) هو خيار لا بد من اعتباره، عزيزي القارئ.

تعد إد ثريف واحدة من أبرز شبكات الإعلانات الرقمية حالياً، حيث تتميز بتقديم معدلات ربح مرتفعة ودعم شخصي ممتاز يساعد في تحسين عائدات الناشرين بشكل فعال.

الشبكة تقدم مجموعة متنوعة من أنواع الإعلانات مثل الإعلانات المرئية، الفيديو، والصوتية، مما يتيح للناشرين تجربة أشكال متعددة لتحقيق أقصى استفادة من مساحات إعلاناتهم.

تتطلب إد ثريف معايير قبول صارمة، حيث يجب أن يحقق موقعك عادةً ما لا يقل عن 100,000 زيارة شهرياً، وأن يكون الجمهور الرئيسي من الولايات المتحدة. هذا يجعلها مناسبة خصوصاً للمدونات والمواقع ذات المحتوى العالي الجودة.

بالتأكيد، إذا كان موقعك يستوفي هذه الشروط، فإن إد ثريف قد يكون البديل المثالي لجوجل أدسنس، مما يتيح لك زيادة العائدات والاستفادة من دعم متخصص موجه نحو تحقيق أهدافك النشرية.

إنفولينكس Infolinks


تُعد إنفولينكس من أبرز البدائل لجوجل أدسنس للمواقع الناشئة والصغيرة. تتميز بتقنية الإعلانات داخل النص، حيث تحلل محتوى صفحتك وتدرج روابط إعلانية ذكية ضمن النصوص.

أبرز مميزاتها:

- لا تشترط حدًا أدنى من الزيارات للانضمام.
- سرعة القبول والموافقة على الطلبات.
- تنوع أشكال الإعلانات (نصية، فيديو، صور تفاعلية).
- إمكانية الدمج مع شبكات إعلانية أخرى.

ومع ذلك، يجب الانتباه إلى أن معدلات الدفع قد تكون أقل نسبيًا من بعض المنافسين. رغم ذلك، تظل بديلاً ممتازًا للمبتدئين الذين يرغبون في تحقيق دخل سريع من مواقعهم مع الحفاظ على تجربة مستخدم جيدة.

اوزيك Ezoic


تخيل وجود روبوت ذكي يعمل على مدار الساعة لتحسين أرباحك من الإعلانات. هذا هو بالضبط ما تقدمه منصة اوزيك Ezoic، التي تُعتبر واحدة من أفضل بدائل جوجل أدسنس لهذا العام.

لكن دعنا نكون واقعيين – هل اوزيك مناسبة لك؟

إذا كان موقعك يجذب أكثر من 10,000 زائر شهريًا وكنت مستعدًا لتجربة شيء جديد، فأنت في المكان المناسب. تستخدم اوزيك الذكاء الاصطناعي لاختبار آلاف التركيبات الإعلانية، بهدف إيجاد الصيغة المثلى التي تزيد من أرباحك.

ومع ذلك، يجب أن تكون مستعدًا لاحتمال تباطؤ طفيف في سرعة موقعك في البداية.

والسؤال الأهم، هل ستتخلى عن جوجل أدسنس؟ المفاجأة هي: لا داعي لذلك! يمكنك استخدام اوزيك جنبًا إلى جنب مع أدسنس، مما يمنحك أفضل ما في العالمين.

ميديا نت Media.net


إذا كنت تبحث حقًا عن أفضل بديل لجوجل أدسنس، فميديا نت Media.net لا يمكن تجاهلها. تعتبر هذه الشبكة الإعلانية مدعومة من قبل عمالقة البحث ياهو وبينج، مما يجعلها بديلاً جيدًا للناشرين الذين يسعون لتحقيق أرباح ممتازة من مواقعهم.

من بين إيجابيات شركة ميديا نت هو تركيزها الفائق على الإعلانات السياقية، حيث يتم تحليل محتوى صفحاتك لعرض إعلانات ذات صلة بالموضوع، مما يزيد من معدلات النقر والأرباح بشكل ملحوظ.

الميزة الجميلة هي أن ميديا نت لا تشترط حدًا أدنى لعدد الزيارات، مما يجعلها مناسبة للمواقع الناشئة أيضًا. ومع ذلك، يجب أن تكون على دراية بأن عملية الموافقة قد تستغرق بعض الوقت، حيث يتم التحقق من جودة المحتوى بدقة قبل القبول.

من حيث الأرباح، يمكنك توقع معدلات CPM تتراوح بين 1$ إلى 5$ للدول العربية، وترتفع لتصل إلى 10$ أو أكثر للمحتوى الإنجليزي عالي الجودة.

ولكن، كوننا واقعيين، ميديا نت ليست للجميع. تفضل المواقع ذات المحتوى باللغة الإنجليزية والتي تستهدف الجمهور في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة. إذا كان موقعك يلبي هذه المعايير، فقد وجدت فرصة حقيقية لتحقيق أرباح ممتازة.

أدستر Adsterra


إذا كنت تبحث عن بديل جيد لجوجل أدسنس، فشركة أدستر تعد واحدة من أفضل الخيارات المتاحة حاليًا، وتستحق بلا شك اهتمامك. تتميز هذه الشبكة الإعلانية بسهولة الانضمام إليها وتنوع أشكال الإعلانات التي تقدمها.

ما يجعل أدستر مميزة هو عدم وجود شروط صارمة بشأن حجم الزيارات أو نوع المحتوى. هذا يعني أنه بإمكانك الانضمام إليهم حتى لو كان موقعك جديدًا أو يتناول موضوعات قد لا تقبلها منصات أخرى.

والآن، دعني أعرض لك أشكال الإعلانات التي تقدمها أدستر. تشمل مجموعة واسعة من الإعلانات مثل الإعلانات المنبثقة، البانرات التقليدية، إعلانات الفيديو، وحتى إعلانات التعدين (نعم، سمعت صح!). هذا التنوع يمنحك الفرصة لتجربة أشكال مختلفة واختبار ما يناسب موقعك بشكل أفضل.

من حيث الأرباح، قد تختلف الأرقام بناءً على نوع المحتوى وجمهورك، لكن بشكل عام يمكنك توقع معدلات CPM تتراوح بين 0.5$ إلى 4$ للدول العربية، وقد تكون الأرقام أعلى للمحتوى باللغة الإنجليزية.

بروبيليرايدس PropellerAds


إذا كنت تبحث عن منصة إعلانية تقدم أشكالًا مبتكرة وفعالة، فإن بروبيليرايدس PropellerAds تعد واحدة من الخيارات الممتازة التي تستحق النظر.

تتميز بروبيليرايدس بتقديمها لأشكال إعلانية مبتكرة مثل الإعلانات المنبثقة، إعلانات النوافذ الجانبية، والإعلانات المخفية خلف الزر، التي تجذب انتباه الزوار بشكل قوي وتزيد من فرص النقرات وبالتالي الأرباح.

الجميل في بروبيليرايدس أنها لا تفرض شروطًا صارمة على حجم الزيارات، مما يتيح للمواقع الصغيرة أيضًا الانضمام واستكشاف الفرص. ومع زيادة عدد الزوار، تزداد فرص تحقيق أرباح أعلى.

من حيث الأرباح، تختلف الأرقام بناءً على نوع المحتوى وجمهور الموقع، ولكن بشكل عام، يمكنك توقع معدلات CPM تتراوح بين 0.3$ إلى 3$ للدول العربية. وطبعًا، المواقع التي تجذب زوارًا من الدول الغربية غالبًا ما تحقق أرقامًا أعلى.

نصيحة مهمة: يجب أن تكون حذرًا في استخدام الإعلانات المنبثقة، حيث إنها قد تؤثر سلبًا على تجربة المستخدم وقد تؤثر على ترتيب موقعك في محركات البحث. لذا، يجب أن تكون الموازنة بين الأرباح وتجربة المستخدم هي الأساس في اختيارك لأنواع الإعلانات المستخدمة.
باختصار، إذا كنت تبحث عن منصة إعلانية متنوعة ومفتوحة للجميع، فأدستر هي خيارك المثالي لزيادة الإيرادات من موقعك على الإنترنت.

أدبوش آب AdPushup


إذا كنت تبحث عن منصة إعلانية تستخدم التكنولوجيا المتقدمة لتحسين أداء الإعلانات بشكل آلي، فأدبوش آب هي واحدة من الخيارات الممتازة التي يجب أن تنظر إليها بجدية.

تتميز أدبوش آب باستخدامها لتقنيات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة لتحليل وتحسين أداء الإعلانات على موقعك بشكل مستمر. تقوم هذه التقنيات بتحديد أفضل المواضع وأحجام الإعلانات تلقائيًا، مما يسهل عليك تحقيق عائدات أعلى دون الحاجة لجهد إضافي من جانبك.

مع ذلك، يجب أن تكون على علم أن أدبوش آب تستهدف المواقع متوسطة وكبيرة الحجم. إذا كان موقعك يحقق أقل من مليون زيارة شهريًا، فقد تواجه بعض الصعوبات في الانضمام إليها. لكن إذا كنت تتجاوز هذا الحد، فسوف تجد في أدبوش آب فرصة متميزة لزيادة عائداتك بشكل كبير.

من حيث الأرباح، يُقال إن العديد من المستخدمين شهدوا زيادة تتراوح بين 30% إلى 80% في عائداتهم بعد استخدام أدبوش آب. بالطبع، تختلف الأرقام من موقع لآخر وتعتمد على نوع المحتوى والجمهور، لكن هذه النسب تعكس قدرة المنصة على تحقيق نتائج ملموسة.


ببليفت Publift: تحسين عوائد الإعلانات بتقنيات متقدمة


إذا كنت تبحث عن بديل متقدم لجوجل ادسنس، فإن شركة Publift الأسترالية قد تكون الخيار المثالي لك. تمكنت Publift من بناء سمعة قوية في عالم الإعلانات بفضل نهجها المتكامل في تحسين أداء الإعلانات.

تتميز Publift بتقديم استراتيجيات مخصصة ومتقدمة لموقعك، حيث تستخدم التكنولوجيا المتقدمة مثل Header Bidding والذكاء الاصطناعي لتحقيق أفضل عائد ممكن. هذا يعني أنك لست بحاجة إلى التدخل المستمر في تحسين الإعلانات بنفسك، بل يمكنك الاعتماد على فريق متخصص يدير هذه العمليات بدلاً منك.

مع ذلك، يجب أن تتذكر أن Publift تستهدف المواقع الكبيرة نسبيًا التي تحقق على الأقل 500 ألف زيارة شهريًا. إذا كان موقعك أصغر من هذا الحجم، فقد تحتاج إلى النظر في بدائل أخرى للوقت الحالي.

من حيث الأرباح، تقارير تشير إلى أن العديد من الناشرين شهدوا زيادة تتراوح بين 30% و 100% في عائداتهم بعد الانضمام إلى Publift. هذه الأرقام تعكس قدرة الشركة على تحقيق نتائج ملموسة لعملائها.

إذا كنت تفكر في الانضمام إلى Publift، فاستعد لتجربة تحسينات جوهرية في استراتيجية الإعلانات الخاصة بك. ستجد نفسك تتعامل مع شركة تعتبر شريكًا حقيقيًا يقدم لك الدعم والتحسين المستمر. هذا يمكن أن يكون مفيدًا للغاية إذا كنت ترغب في التركيز على محتوى موقعك وترك أمور الإعلانات للمتخصصين.

الخلاصة

Publift تمثل خيارًا ممتازًا للناشرين الكبار الذين يسعون إلى تحسين عائداتهم الإعلانية بشكل فعال ومتقدم. إذا كان موقعك يستوفي متطلباتها، فقد تجد في Publift فرصة حقيقية لزيادة أرباحك وتحسين أداء إعلاناتك بشكل كبير.

إذا كنت تبحث عن تحسين فعال لأرباحك الإعلانية بأسلوب مبتكر وآلي، فأدبوش آب هي خيار يجب ألا تتجاهله.


الأسئلة شائعة

ما هو بديل جوجل ادسنس؟

بدائل جوجل ادسنس تتضمن عدة شبكات إعلانية تهدف إلى تحقيق أرباح من موقعك عبر الإعلانات. بعض هذه البدائل تشمل: ميديا نت (Media.net)، أدستر (Adsterra)، بروبيليرايدس (PropellerAds)، ببليفت (Publift)، وأوزيك (Ezoic)، كل منها يقدم خيارات مختلفة تتناسب مع احتياجات ومتطلبات موقعك.

كم أربح من جوجل ادسنس؟

الأرباح من جوجل ادسنس تختلف بشكل كبير وتعتمد على عدة عوامل مثل موقع الزائرين، نوع المحتوى، وكفاءة استراتيجيات الإعلانات. يمكن أن تتراوح معدلات CPM (التكلفة لكل ألف ظهور) بين عدة سنتات إلى عدة دولارات، وتختلف الأرباح حسب كل حالة.

كيف تزيد أرباحك من جوجل ادسنس؟

لزيادة أرباحك من جوجل ادسنس، يمكنك اتباع بعض النصائح:
- تحسين الحركة المرورية: زيادة عدد الزوار يعزز فرص عرض الإعلانات.
- تحسين محتوى الموقع: محتوى جيد ومتنوع يجذب زوارًا أكثر ويزيد من فرص التفاعل مع الإعلانات.
- استخدام وحدات إعلانية متناسبة: اختيار أنواع ومواضع الإعلانات التي تناسب محتوى الموقع وزواره.
- حسين تجربة المستخدم: تجنب الإعلانات المزعجة وتحسين سرعة التحميل وتجربة التصفح العامة.

كيف أبدأ العمل مع جوجل ادسنس؟

للبدء مع جوجل ادسنس، يجب عليك:
1. التسجيل في جوجل ادسنس: قم بإنشاء حساب وملء النموذج بالمعلومات المطلوبة.
2. مراجعة وقبول الشروط: اطلع على شروط الخدمة واحترامها.
3. إضافة وحدات الإعلانات: قم بإنشاء وحدات إعلانية متناسبة مع موقعك وضعها في الأماكن المناسبة.
4. ابدء في كسب الأرباح: عندما يبدأ موقعك في عرض الإعلانات والزوار ينقرون عليها، تبدأ في كسب الأرباح بناءً على الأداء.


يونس قدوري
بواسطة : يونس قدوري
مرحبًا، أنا يونس قدوري، مدون متخصص في تقديم محتوى تقني حول الربح من الإنترنت، مواقع الذكاء الاصطناعي، الأخبار التقنية، والمشاريع المربحة. هدفي هو توفير معلومات قيمة ومفيدة للقراء لمساعدتهم في الاستفادة القصوى من التكنولوجيا والفرص الربحية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-