أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

6 من أفضل برامج التصميم الجرافيكي لعام 2024 (مجاني/مدفوع) 1 7 افكار مشاريع بالذكاء الاصطناعي تستحق الاستثمار 1 أخطر أنواع الفيروسات في الحاسوب 1 أربعة متطلبات أساسية لتأسيس مشروع محل ورد متنقل 1 استثمر صوتك: كيفية تحقيق أرباح يومية عبر التعليق الصوتي 1 استراتيجيات مضمونة لتحقيق الأرباح اليومية من استطلاعات جوجل في عام 2024 1 استراتيجيات مضمونة لزيادة أرباحك من Google AdSense: دليل شامل لتحقيق النجاح 1 استكشاف موقع Redbubble: دليل شامل من التسجيل إلى الربح 1 أسهل الطرق للمبتدئين للربح من الإنترنت دون خبرة في عام 2024 1 اشهر مواقع الذكاء الاصطناعي 1 أفضل 10 أدوات خدمات السيو SEO لتحسين موقعك لمحركات البحث 1 أفضل 10 ألعاب الفيديو من إيبك غيمز 1 افضل 10 العاب في العالم للاندرويد 1 أفضل 10 تطبيقات المشي لربح المال 1 أفضل 10 تطبيقات للهواتف الذكية ( الجزء 1 ) 1 افضل 10 شركة استضافة مواقع من حيث ايجابياتها و سلبياتها لسنة 2024 1 أفضل 10 طرق ربح من تليجرام 1 أفضل 10 مواقع لإزالة خلفية الصورة مجانًا 1 أفضل 10 مواقع لإنشاء فيديو بالذكاء الاصطناعي مجانا 1 أفضل 10 موقع ذكاء اصطناعي للبرمجة 1 أفضل 10مواقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي 1
أخر الأخبار

إكس تتيح نشر المحتوى الجنسي بعد تعديل سياساتها

إكس تتيح نشر المحتوى الجنسي بعد تعديل سياساتها

تعلن منصة التواصل الاجتماعي إكس، المعروفة سابقًا باسم تويتر، عن تعديل سياساتها بهدف تخفيف القيود على نشر المحتوى الجنسي والعنيف. وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود الشركة لتوفير مساحة أكبر لحرية التعبير الفني، رغم القيود المفروضة لضمان بيئة آمنة لجميع المستخدمين.


ووفقًا للتعديلات الجديدة، يُسمح الآن بنشر محتوى يتضمن "العري أو السلوك الجنسي" بشرط أن يتم وضع تحذيرات واضحة قبل عرض المحتوى. وسيكون على المستخدمين الذين ينشرون هذا النوع من المحتوى بانتظام تعديل إعدادات حساباتهم لتفعيل هذه التحذيرات.


كما شددت إكس على أنها لن تسمح بنشر أي محتوى جنسي يمكن أن يُصنف على أنه "استغلالي أو غير مُوافق عليه أو ضار بالأطفال". وفي الوقت ذاته، سيتم منع المحتوى الجنسي من أن يكون جزءًا من صور الملف الشخصي أو لافتات الحسابات.


أما بالنسبة للمحتوى العنيف، ستسمح المنصة بنشره بشرط أن يكون مصنفًا بشكل صحيح، مع استمرار حظر المحتوى الذي يُعد "مفرط العنف أو يظهر العنف الجنسي". وأكدت الشركة على ضرورة أن يجري المستخدمون الذين ينشرون هذا النوع من المحتوى بانتظام تغييرات في إعدادات حساباتهم لتضمين تحذيرات المحتوى.


أثارت هذه التعديلات جدلًا بين المستخدمين، حيث يخشى البعض من أن يؤدي تخفيف القيود إلى زيادة انتشار المحتوى الجنسي والعنيف على المنصة. وتواصل إكس التزامها بحظر أي محتوى يُعتبر مهددًا أو محرضًا على العنف لضمان بيئة آمنة للمستخدمين.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-