أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

11 نصائح لضمان قبول موقعك في جوجل أدسنس 1 5 شركات موثوقة للعمل عن بعد من المنزل وتحقيق الربح بالدولار 1 6 من أفضل برامج التصميم الجرافيكي لعام 2024 (مجاني/مدفوع) 1 7 افكار مشاريع بالذكاء الاصطناعي تستحق الاستثمار 1 أخطر أنواع الفيروسات في الحاسوب 1 أربعة متطلبات أساسية لتأسيس مشروع محل ورد متنقل 1 استثمر صوتك: كيفية تحقيق أرباح يومية عبر التعليق الصوتي 1 استراتيجيات التسويق بالعمولة بدون الحاجة لموقع: أفضل 6 بدائل فعالة 1 استراتيجيات مضمونة لتحقيق الأرباح اليومية من استطلاعات جوجل في عام 2024 1 استراتيجيات مضمونة لزيادة أرباحك من Google AdSense: دليل شامل لتحقيق النجاح 1 استكشاف موقع Redbubble: دليل شامل من التسجيل إلى الربح 1 أسهل الطرق للمبتدئين للربح من الإنترنت دون خبرة في عام 2024 1 اشهر مواقع الذكاء الاصطناعي 1 أفضل 10 أدوات خدمات السيو SEO لتحسين موقعك لمحركات البحث 1 أفضل 10 ألعاب الفيديو من إيبك غيمز 1 افضل 10 العاب في العالم للاندرويد 1 أفضل 10 تطبيق عربي لربح المال لسنة 2024 1 أفضل 10 تطبيقات المشي لربح المال 1 أفضل 10 تطبيقات للهواتف الذكية ( الجزء 1 ) 1 افضل 10 شركة استضافة مواقع من حيث ايجابياتها و سلبياتها لسنة 2024 1 أفضل 10 طرق ربح من تليجرام 1
أخر الأخبار

شاهد: هونر تطلق هاتفها القابل للطي "ماجيك V فليب"

 

شاهد.. هونر تطلق ماجيك في فلب القابل للطي

أعلنت شركة هونر (Honor) عن إطلاق أول هاتف لها قابل للطي، وذلك في خطوة لتعزيز منافستها في سوق الهواتف القابلة للطي أمام اللاعبين الرئيسيين مثل سامسونغ، وفقًا لتقرير نشره موقع "سي إن بي سي".


الهواتف الذكية القابلة للطي تتضمن شاشات يمكن طيها بطرق مختلفة. حاليًا، يوجد نوعان رئيسيان في السوق: الهواتف التي تُطوى مثل الكتاب وتلك التي تُطوى عموديًا.


تملك هونر بالفعل هاتفًا قابلًا للطي على شكل كتاب يدعى "ماجيك في2" (Magic V2)، أما "ماجيك في فليب" (Magic V Flip) فهو أول هاتف لها يُطوى عموديًا.


امتلاك هونر لهذين النوعين من الهواتف القابلة للطي يعزز من وجودها في السوق، حيث شهد السوق العالمي للهواتف القابلة للطي نموًا بنسبة 49% على أساس سنوي في الربع الأول من عام 2024، متفوقًا على نمو سوق الهواتف الذكية بشكل عام.


سيواجه "ماجيك في فليب" منافسة قوية من أجهزة مماثلة من شركات مثل أوبو (Oppo)، فيفو (Vivo)، وسامسونغ.


سلطت هونر الضوء على قدرات الذكاء الاصطناعي في الهاتف الجديد، وهي ميزة أصبحت محورية لصانعي الأجهزة في سعيهم لتمييز منتجاتهم عن المنافسين. ومن بين هذه الميزات، "إيه آي بورترايت إنجين" (AI Portrait Engine) التي تحسن جودة الصور ذات الخلفيات غير الواضحة.


على الرغم من أن "ماجيك في فليب" سيكون متاحًا فقط في الصين، إلا أن هونر غالبًا ما تُصدر العديد من أجهزتها في الأسواق العالمية.

منذ انفصالها عن هواوي في عام 2020 لتجنب العقوبات الأميركية، سعت هونر لتحقيق نمو قوي وأطلقت عددًا من الهواتف المتطورة في محاولة لمنافسة آبل وسامسونغ في سوق الهواتف الذكية.

يونس قدوري
بواسطة : يونس قدوري
مرحبًا، أنا يونس قدوري، مدون متخصص في تقديم محتوى تقني حول الربح من الإنترنت، مواقع الذكاء الاصطناعي، الأخبار التقنية، والمشاريع المربحة. هدفي هو توفير معلومات قيمة ومفيدة للقراء لمساعدتهم في الاستفادة القصوى من التكنولوجيا والفرص الربحية.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -