أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

11 نصائح لضمان قبول موقعك في جوجل أدسنس 1 6 من أفضل برامج التصميم الجرافيكي لعام 2024 (مجاني/مدفوع) 1 7 افكار مشاريع بالذكاء الاصطناعي تستحق الاستثمار 1 أخطر أنواع الفيروسات في الحاسوب 1 استثمر صوتك: كيفية تحقيق أرباح يومية عبر التعليق الصوتي 1 استراتيجيات التسويق بالعمولة بدون الحاجة لموقع: أفضل 6 بدائل فعالة 1 استراتيجيات مضمونة لتحقيق الأرباح اليومية من استطلاعات جوجل في عام 2024 1 استراتيجيات مضمونة لزيادة أرباحك من Google AdSense: دليل شامل لتحقيق النجاح 1 استكشاف موقع Redbubble: دليل شامل من التسجيل إلى الربح 1 أسهل الطرق للمبتدئين للربح من الإنترنت دون خبرة في عام 2024 1 اشهر مواقع الذكاء الاصطناعي 1 أفضل 10 أدوات خدمات السيو SEO لتحسين موقعك لمحركات البحث 1 أفضل 10 ألعاب الفيديو من إيبك غيمز 1 أفضل 10 تطبيق عربي لربح المال لسنة 2024 1 أفضل 10 تطبيقات المشي لربح المال 1 أفضل 10 تطبيقات للهواتف الذكية ( الجزء 1 ) 1 افضل 10 شركة استضافة مواقع من حيث ايجابياتها و سلبياتها لسنة 2024 1 أفضل 10 طرق ربح من تليجرام 1 أفضل 10 مواقع لإزالة خلفية الصورة مجانًا 1 أفضل 10 مواقع لإنشاء فيديو بالذكاء الاصطناعي مجانا 1 أفضل 10 موقع ذكاء اصطناعي للبرمجة 1
أخر الأخبار

فولفو تقدم "جواز سفر" لبطاريات سياراتها الجديدة

فولفو تقدم "جواز سفر" لبطاريات سياراتها الجديدة

أعلنت شركة فولفو السويدية للسيارات عن إصدار أول "جواز سفر" لبطاريات السيارات الكهربائية، والذي يوثق بدقة سلسلة المواد الخام والمكونات والمحتوى المعاد تدويره في البطارية، بالإضافة إلى البصمة الكربونية. سيتم تطبيق هذا الجواز على سيارتها الكهربائية الجديدة EX90 من فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض (SUV). يأتي هذا الإعلان استعدادًا لتطبيق قواعد الاتحاد الأوروبي المتعلقة بالبطاريات.


يمكن لمالكي سيارات فولفو الكهربائية الحصول على نسخة من جواز السفر عن طريق مسح رمز "QR" الموجود داخل باب السائق.


هذا الجواز هو نتاج تعاون بين فولفو وشركة سيركلر الناشئة في بريطانيا، والتي تستخدم تكنولوجيا البيانات المتسلسلة لرسم خريطة سلاسل الإمداد.


يأتي هذا الطرح قبل تطبيق "قواعد البطاريات الجديدة" للاتحاد الأوروبي، التي ستتطلب وجود جوازات سفر مماثلة لجميع السيارات الكهربائية المباعة في الاتحاد الأوروبي اعتبارًا من فبراير 2027.


وفقًا لفولفو كارز، التي تملكها استثمارات صينية، فإن الهدف من جواز السفر هو زيادة الوعي وتعزيز الشفافية بشأن السيارات الكهربائية. وأكدت الشركة أن هذه الخطوة تعتبر مهمة لتكون رائدة في السوق. كما سيتم تعميم تصنيع السيارة EX90 بجواز السفر في مصنع الشركة بولاية ساوث كارولينا بالولايات المتحدة، وسيبدأ تسليم هذه السيارات للعملاء في أمريكا الشمالية وأوروبا في وقت لاحق من هذا العام.


يمكن للعملاء الوصول إلى جواز السفر من خلال مسح رمز QR الموجود داخل باب السيارة، وستوفر نسخة شاملة من جواز سفر كل بطارية للسلطات الرقابية.


جواز البطاريات: أداة شفافة للسلسلة المستدامة

تم تقديم جواز البطاريات كإطار عمل لتعزيز الشفافية حول سلسلة توريد مكونات البطاريات، بهدف إدارة التأثيرات البيئية والاجتماعية الناجمة عن النمو المتزايد لصناعة البطاريات.


يهدف هذا الجواز إلى جمع وتبادل وتوثيق البيانات الموثوقة بين جميع الأطراف المشاركة في دورة حياة البطارية، بما في ذلك معلومات عن مصدر المواد الكيميائية، وتاريخ التصنيع، وأداء الاستدامة.


المصدر : الألمانية

يونس قدوري
بواسطة : يونس قدوري
مرحبًا، أنا يونس قدوري، مدون متخصص في تقديم محتوى تقني حول الربح من الإنترنت، مواقع الذكاء الاصطناعي، الأخبار التقنية، والمشاريع المربحة. هدفي هو توفير معلومات قيمة ومفيدة للقراء لمساعدتهم في الاستفادة القصوى من التكنولوجيا والفرص الربحية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-