أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

11 نصائح لضمان قبول موقعك في جوجل أدسنس 1 6 من أفضل برامج التصميم الجرافيكي لعام 2024 (مجاني/مدفوع) 1 7 افكار مشاريع بالذكاء الاصطناعي تستحق الاستثمار 1 أخطر أنواع الفيروسات في الحاسوب 1 أربعة متطلبات أساسية لتأسيس مشروع محل ورد متنقل 1 استثمر صوتك: كيفية تحقيق أرباح يومية عبر التعليق الصوتي 1 استراتيجيات التسويق بالعمولة بدون الحاجة لموقع: أفضل 6 بدائل فعالة 1 استراتيجيات مضمونة لتحقيق الأرباح اليومية من استطلاعات جوجل في عام 2024 1 استراتيجيات مضمونة لزيادة أرباحك من Google AdSense: دليل شامل لتحقيق النجاح 1 استكشاف موقع Redbubble: دليل شامل من التسجيل إلى الربح 1 أسهل الطرق للمبتدئين للربح من الإنترنت دون خبرة في عام 2024 1 اشهر مواقع الذكاء الاصطناعي 1 أفضل 10 أدوات خدمات السيو SEO لتحسين موقعك لمحركات البحث 1 أفضل 10 ألعاب الفيديو من إيبك غيمز 1 افضل 10 العاب في العالم للاندرويد 1 أفضل 10 تطبيقات المشي لربح المال 1 أفضل 10 تطبيقات للهواتف الذكية ( الجزء 1 ) 1 افضل 10 شركة استضافة مواقع من حيث ايجابياتها و سلبياتها لسنة 2024 1 أفضل 10 طرق ربح من تليجرام 1 أفضل 10 مواقع لإزالة خلفية الصورة مجانًا 1 أفضل 10 مواقع لإنشاء فيديو بالذكاء الاصطناعي مجانا 1
أخر الأخبار

رئيس سامسونغ يناقش إنقاذ قطاع الرقائق مع ميتا وأمازون وكوالكوم

 

رئيس سامسونغ يناقش إنقاذ قطاع الرقائق مع ميتا وأمازون وكوالكوم

أعلنت شركة سامسونغ الكورية أن جاي واي لي، رئيسها، قام بزيارة أسبوعية إلى الولايات المتحدة للقاء برؤساء شركات "ميتا"، "كوالكوم"، و"أمازون"، بهدف بحث سبل التعاون في مجالات مثل الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا النانوية، بحسب ما نقلت وكالة رويترز.

في محادثاته، قاد جاي واي لي جلسات مناقشات مع مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، حيث تم التركيز على مستقبل الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز.

وبحسب البيان الصادر عن سامسونغ، فإن اللقاءات تضمنت أيضًا لقاءات مع آندي جاسي، الرئيس التنفيذي لأمازون، وكريستيانو آمون، الرئيس التنفيذي لكوالكوم، لمناقشة الابتكارات في مجال أشباه الموصلات والرقائق الذكية المخصصة للأجهزة المحمولة ومراكز بيانات أمازون.

وفي ختام الزيارة، خططت سامسونغ لعقد اجتماع استراتيجي في نهاية يونيو لتقييم نتائج هذه الجهود التعاونية والتوجهات المستقبلية مع الشركاء الأمريكيين.

تعد أمازون واحدة من أبرز العملاء لسامسونغ في مجال الرقائق، ويمتد تعاونهما إلى مختلف المجالات مثل التلفزيون والهواتف المحمولة والتكنولوجيا المتقدمة.

بالإضافة إلى ذلك، تستخدم هواتف سامسونغ الذكية المتقدمة معالجات سنابدراغون من كوالكوم، مع توسيع نطاق الشراكة مؤخرًا لتشمل أجهزة الحواسيب التي تدعم الذكاء الاصطناعي.

ميتا أيضًا هي عميل لشرائح سامسونغ، وقد تعاونت الشركتان في تطوير سماعة الرأس "غير في آر" والهواتف القابلة للطي، مما يعزز من تعاونهما المتبادل في مجالات الابتكار التكنولوجي.

المصدر : رويترز

يونس قدوري
بواسطة : يونس قدوري
مرحبًا، أنا يونس قدوري، مدون متخصص في تقديم محتوى تقني حول الربح من الإنترنت، مواقع الذكاء الاصطناعي، الأخبار التقنية، والمشاريع المربحة. هدفي هو توفير معلومات قيمة ومفيدة للقراء لمساعدتهم في الاستفادة القصوى من التكنولوجيا والفرص الربحية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-