أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

11 نصائح لضمان قبول موقعك في جوجل أدسنس 1 6 من أفضل برامج التصميم الجرافيكي لعام 2024 (مجاني/مدفوع) 1 7 افكار مشاريع بالذكاء الاصطناعي تستحق الاستثمار 1 أخطر أنواع الفيروسات في الحاسوب 1 استثمر صوتك: كيفية تحقيق أرباح يومية عبر التعليق الصوتي 1 استراتيجيات التسويق بالعمولة بدون الحاجة لموقع: أفضل 6 بدائل فعالة 1 استراتيجيات مضمونة لتحقيق الأرباح اليومية من استطلاعات جوجل في عام 2024 1 استراتيجيات مضمونة لزيادة أرباحك من Google AdSense: دليل شامل لتحقيق النجاح 1 استكشاف موقع Redbubble: دليل شامل من التسجيل إلى الربح 1 أسهل الطرق للمبتدئين للربح من الإنترنت دون خبرة في عام 2024 1 اشهر مواقع الذكاء الاصطناعي 1 أفضل 10 أدوات خدمات السيو SEO لتحسين موقعك لمحركات البحث 1 أفضل 10 ألعاب الفيديو من إيبك غيمز 1 أفضل 10 تطبيق عربي لربح المال لسنة 2024 1 أفضل 10 تطبيقات المشي لربح المال 1 أفضل 10 تطبيقات للهواتف الذكية ( الجزء 1 ) 1 افضل 10 شركة استضافة مواقع من حيث ايجابياتها و سلبياتها لسنة 2024 1 أفضل 10 طرق ربح من تليجرام 1 أفضل 10 مواقع لإزالة خلفية الصورة مجانًا 1 أفضل 10 مواقع لإنشاء فيديو بالذكاء الاصطناعي مجانا 1 أفضل 10 موقع ذكاء اصطناعي للبرمجة 1
أخر الأخبار

أزمة خصوصية جديدة: ميتا تتحدى 11 دولة أوروبية بشأن الذكاء الاصطناعي

أزمة خصوصية جديدة: ميتا تتحدى 11 دولة أوروبية بشأن الذكاء الاصطناعي

مواجهة جديدة تواجهها مجموعة "ميتا" العملاقة في مجال التواصل الاجتماعي، حيث أعلنت جمعية "نويب" الناشطة في مجال حماية الخصوصية أن الشركة تواجه شكاوى في 11 دولة أوروبية بسبب مشروع استخدام غير قانوني للبيانات الشخصية في مجال الذكاء الاصطناعي. تطالب الجمعية السلطات بالتدخل العاجل لمنع تنفيذ هذه السياسة الجديدة المقرر بدء تطبيقها قريبًا.


وفقًا لتقرير وكالة الأنباء الفرنسية، تسعى شركة "ميتا" للاستيلاء على بيانات المستخدمين بشكل كامل منذ عام 2007، واستخدامها في تطوير تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي بلا قيود. تطرح هذه الخطوة تساؤلات حول مدى استخدام البيانات في إنشاء تطبيقات مثل الروبوتات المحادثة والإعلانات المخصصة دون موافقة مسبقة من المستخدمين.


وتؤكد الجمعية على أن هذا التصرف يتعارض مع القواعد الأوروبية لحماية البيانات، وينتهك حقوق المستخدمين، مشيرة إلى أن المستخدمين لا يملكون الحق في إلغاء بياناتهم بمجرد الدخول إلى النظام.


هذه الشكاوى تمثل تحديًا جديدًا لشركة "ميتا" في أوروبا، ومن المتوقع أن تتبع دول أخرى في الاتحاد الأوروبي نفس الخطوة بعد تحرك هذه الدول الـ11، التي تشمل فرنسا وبلجيكا وألمانيا.

يونس قدوري
بواسطة : يونس قدوري
مرحبًا، أنا يونس قدوري، مدون متخصص في تقديم محتوى تقني حول الربح من الإنترنت، مواقع الذكاء الاصطناعي، الأخبار التقنية، والمشاريع المربحة. هدفي هو توفير معلومات قيمة ومفيدة للقراء لمساعدتهم في الاستفادة القصوى من التكنولوجيا والفرص الربحية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-