أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

6 من أفضل برامج التصميم الجرافيكي لعام 2024 (مجاني/مدفوع) 1 7 افكار مشاريع بالذكاء الاصطناعي تستحق الاستثمار 1 أخطر أنواع الفيروسات في الحاسوب 1 أربعة متطلبات أساسية لتأسيس مشروع محل ورد متنقل 1 استثمر صوتك: كيفية تحقيق أرباح يومية عبر التعليق الصوتي 1 استراتيجيات مضمونة لتحقيق الأرباح اليومية من استطلاعات جوجل في عام 2024 1 استراتيجيات مضمونة لزيادة أرباحك من Google AdSense: دليل شامل لتحقيق النجاح 1 استكشاف موقع Redbubble: دليل شامل من التسجيل إلى الربح 1 أسهل الطرق للمبتدئين للربح من الإنترنت دون خبرة في عام 2024 1 اشهر مواقع الذكاء الاصطناعي 1 أفضل 10 أدوات خدمات السيو SEO لتحسين موقعك لمحركات البحث 1 أفضل 10 ألعاب الفيديو من إيبك غيمز 1 افضل 10 العاب في العالم للاندرويد 1 أفضل 10 تطبيقات المشي لربح المال 1 أفضل 10 تطبيقات للهواتف الذكية ( الجزء 1 ) 1 افضل 10 شركة استضافة مواقع من حيث ايجابياتها و سلبياتها لسنة 2024 1 أفضل 10 طرق ربح من تليجرام 1 أفضل 10 مواقع لإزالة خلفية الصورة مجانًا 1 أفضل 10 مواقع لإنشاء فيديو بالذكاء الاصطناعي مجانا 1 أفضل 10 موقع ذكاء اصطناعي للبرمجة 1 أفضل 10مواقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي 1
أخر الأخبار

ماسك: تسلا لن تطلق طراز 'واي' الجديد هذا العام

ماسك تسلا لن تطلق طراز 'واي' الجديد هذا العام

في منشور على منصة إكس، كشف إيلون ماسك، الملياردير والرئيس التنفيذي لشركة تسلا، أن النسخة الجديدة من طراز "واي" لن تصدر هذا العام. أوضح ماسك أن تسلا تعمل باستمرار على تطوير سياراتها، مما يعني أن السيارات الأحدث ستكون دائمًا أفضل قليلاً، حتى بعد 6 أشهر من إصدار النسخة الحالية.


وتتميز عملية تحديث تسلا لطرازاتها القديمة بالبطء، وشهدت عمليات التسليم العالمية للشركة انخفاضًا في الربع الأول من هذا العام لأول مرة منذ 4 سنوات. وعلى الرغم من التحديات التي تواجهها، فإن تقارير تشير إلى استعداد تسلا لإطلاق نسخة جديدة من الطراز "واي" اعتبارًا من عام 2024.


وبالرغم من هذه الصعوبات، يظل ماسك متفائلاً، مع توقعاته بتحسن الأداء في الفترة المقبلة، بالرغم من تراجع مبيعات الشركة في أوروبا في الأشهر الأخيرة. وتتناقض هذه المعطيات مع النمو القوي في صناعة السيارات الكهربائية في الصين، مما يبرز التحديات التي تواجهها تسلا في السوق العالمية.


المصدر : رويترز




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-