أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

6 من أفضل برامج التصميم الجرافيكي لعام 2024 (مجاني/مدفوع) 1 7 افكار مشاريع بالذكاء الاصطناعي تستحق الاستثمار 1 أخطر أنواع الفيروسات في الحاسوب 1 أربعة متطلبات أساسية لتأسيس مشروع محل ورد متنقل 1 استثمر صوتك: كيفية تحقيق أرباح يومية عبر التعليق الصوتي 1 استراتيجيات مضمونة لتحقيق الأرباح اليومية من استطلاعات جوجل في عام 2024 1 استراتيجيات مضمونة لزيادة أرباحك من Google AdSense: دليل شامل لتحقيق النجاح 1 استكشاف موقع Redbubble: دليل شامل من التسجيل إلى الربح 1 أسهل الطرق للمبتدئين للربح من الإنترنت دون خبرة في عام 2024 1 اشهر مواقع الذكاء الاصطناعي 1 أفضل 10 أدوات خدمات السيو SEO لتحسين موقعك لمحركات البحث 1 أفضل 10 ألعاب الفيديو من إيبك غيمز 1 افضل 10 العاب في العالم للاندرويد 1 أفضل 10 تطبيقات المشي لربح المال 1 أفضل 10 تطبيقات للهواتف الذكية ( الجزء 1 ) 1 افضل 10 شركة استضافة مواقع من حيث ايجابياتها و سلبياتها لسنة 2024 1 أفضل 10 طرق ربح من تليجرام 1 أفضل 10 مواقع لإزالة خلفية الصورة مجانًا 1 أفضل 10 مواقع لإنشاء فيديو بالذكاء الاصطناعي مجانا 1 أفضل 10 موقع ذكاء اصطناعي للبرمجة 1 أفضل 10مواقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي 1
أخر الأخبار

إنفنكس تطلق هواتف نوت 40 "نسخة السباق" بالتعاون مع "بي إم دبليو"

 

إنفنكس تطلق هواتف نوت 40 "نسخة السباق" بالتعاون مع "بي إم دبليو"



أعلنت شركة إنفنكس عن إطلاق سلسلة هواتف نوت 40 "نسخة السباق" بالشراكة مع بي إم دبليو ديزاين وركس. تتميز هذه السلسلة بتصميمها الفريد الذي يجسد روح السرعة والإرث العريق للشركتين، مع واجهة مستخدم مخصصة.


تستهدف هذه السلسلة عشاق التكنولوجيا الشباب، حيث تقدم أداءً عاليًا يلبي شغفهم بالسرعة والتطور. هذا التعاون هو الثاني بين إنفنكس وبي إم دبليو في مجال التكنولوجيا. وصرح لوك هوا، مدير التسويق في إنفنكس، بأن الشراكة مع بي إم دبليو ديزاين وركس تساهم في تعزيز تصميم الهواتف المحمولة، حيث يعكس إصدار راسينغ روح السرعة والتراث العريق بأحدث التقنيات لتقديم تجربة فريدة للمستخدمين.


تصميم مستوحى من سيارات السباق

تأتي سلسلة هواتف نوت 40 بإصدار راسينغ بتصميم "وينغز أوف سبيد"، الذي يتميز بتفاصيل دقيقة وتقنية نقل بالأشعة فوق البنفسجية، مما يمنح الهاتف مظهراً انسيابياً وخطوطاً أنيقة تتفاعل مع الضوء. تُضفي مواد التصنيع المركبة لمسة نهائية لامعة وخفة في الوزن، مع رموز سباق ثلاثية الألوان على الإطار بجانب عدسة الكاميرا.


كما يعزز إصدار راسينغ تجربة المستخدم بخلفيات وشاشة رئيسية حصرية مستوحاة من أجواء حلبة السباق، مما يعكس السرعة الفائقة بألوان ديناميكية وزخارف مميزة.

أداء قوي وسرعة فائقة


تشمل سلسلة هواتف نوت 40 من إصدار راسينغ نماذج متعددة مثل نوت 40 برو+ 5G، نوت 40 برو 5G، ونوت 40 5G.


تتميز السلسلة بتقنية "آل أروند فاست شارج" (All-Round FastCharge 2.0) المدعومة بمعالج شيتاه إكس1 (Cheetah X1)، ما يتيح شحناً سريعاً بقوة تصل إلى 100 وات، وشحناً لاسلكياً بقوة 20 وات "ماغ شارج" (MagCharge)، مع أنماط شحن متعددة لضمان الاتصال الدائم.


توفر هذه الهواتف تجربة شحن مغناطيسية مريحة بفضل تقنية إنفنكس ماغ تشارج (MagCharge)، مما يسمح للمستخدمين بشحن هواتفهم بسرعة وسهولة.


كما تتميز السلسلة بشاشة أومليد (AMOLED) ثلاثية الأبعاد بمعدل تحديث 120 هرتز، ونظام كاميرا بدقة 108 ميغابكسل مع تقنية التثبيت البصري (OIS)، مما يوفر تجربة تصوير ومشاهدة استثنائية. وتُعزز الإضاءة النشطة (Active Halo AI) وصوت جي بي إل (JBL) من تجربة المستخدم بشكل أكبر.


التوفر والأسعار

أصبحت سلسلة هواتف نوت 40 من إصدار راسينغ متاحة في السوق العالمية اعتباراً من يوم الخميس 6 يونيو 2024. تأتي جميع الموديلات بنظام تشغيل إنفنكس إكس أو إس 14 (XOS 14) المبني على أندرويد 14، وستحصل على تحديثات حتى أندرويد 16، بالإضافة إلى 3 سنوات من تحديثات الأمان المهمة.

تبدأ أسعار هواتف نوت 40 من إصدار راسينغ الداعمة لتكنولوجيا الجيل الخامس 5G من 849 ريال سعودي (226 دولار)، بينما تبدأ أسعار هواتف نوت 40 برو من 999 ريال سعودي (266 دولار). أما أسعار هواتف نوت 40 برو+5G فتبدأ من 1299 ريال سعودي (346 دولار).

تأسست شركة إنفنكس في عام 2013، وهي علامة تجارية رائدة في صناعة الأجهزة التكنولوجية الموجهة للشباب، متواجدة في أكثر من 70 دولة، وتشتهر بتقديم أحدث التقنيات، وتشمل منتجاتها الهواتف الذكية، الساعات الذكية، أجهزة الحاسوب المحمولة، وأجهزة التلفزيون الذكية.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-