أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

6 من أفضل برامج التصميم الجرافيكي لعام 2024 (مجاني/مدفوع) 1 7 افكار مشاريع بالذكاء الاصطناعي تستحق الاستثمار 1 أخطر أنواع الفيروسات في الحاسوب 1 أربعة متطلبات أساسية لتأسيس مشروع محل ورد متنقل 1 استثمر صوتك: كيفية تحقيق أرباح يومية عبر التعليق الصوتي 1 استراتيجيات مضمونة لتحقيق الأرباح اليومية من استطلاعات جوجل في عام 2024 1 استراتيجيات مضمونة لزيادة أرباحك من Google AdSense: دليل شامل لتحقيق النجاح 1 استكشاف موقع Redbubble: دليل شامل من التسجيل إلى الربح 1 أسهل الطرق للمبتدئين للربح من الإنترنت دون خبرة في عام 2024 1 اشهر مواقع الذكاء الاصطناعي 1 أفضل 10 أدوات خدمات السيو SEO لتحسين موقعك لمحركات البحث 1 أفضل 10 ألعاب الفيديو من إيبك غيمز 1 افضل 10 العاب في العالم للاندرويد 1 أفضل 10 تطبيقات المشي لربح المال 1 أفضل 10 تطبيقات للهواتف الذكية ( الجزء 1 ) 1 افضل 10 شركة استضافة مواقع من حيث ايجابياتها و سلبياتها لسنة 2024 1 أفضل 10 طرق ربح من تليجرام 1 أفضل 10 مواقع لإزالة خلفية الصورة مجانًا 1 أفضل 10 مواقع لإنشاء فيديو بالذكاء الاصطناعي مجانا 1 أفضل 10 موقع ذكاء اصطناعي للبرمجة 1 أفضل 10مواقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي 1
أخر الأخبار

كيف يمكن استخدام الآيفون للاستماع إلى جرس الباب والأصوات المهمة؟

 

كيف يمكن استخدام الآيفون للاستماع إلى جرس الباب والأصوات المهمة؟

إذا كنت تواجه مشكلة في سماع جرس الباب أو الطرقات، فربما لا تعرف أن هاتف iPhone يحتوي على ميزة تعرف الأصوات تمكنك من استشعارها والوصول إليها بسهولة من خلال إعدادات الجهاز.

تُنصح Apple بعدم الاعتماد على هذه الميزة في حالات الخطر أو الطوارئ أو أثناء القيادة، ولكن يمكن استخدامها في المواقف اليومية مثل سماع الطرق على الباب في المنزل.

كيفية استخدام الميزة؟

تقوم هذه الميزة بإرسال إشعارات عند سماع هاتفك لأصوات محددة، ويمكنك تفعيلها عن طريق الانتقال إلى "الإعدادات" ثم "قابلية الوصول" واختيار "التعرف على الأصوات".


من هنا، يمكنك تحديد الأصوات التي ترغب في الاستماع إليها، بما في ذلك أصوات الإنذارات والحيوانات الأليفة والأطفال والأصوات المنزلية مثل صوت الغلاية أو الطرق على الباب. يمكنك تشغيل الأصوات التي ترغب في استشعارها وتلقي إشعار عند سماعها.


يمكنك أيضًا تدريب هاتفك على التعرف على أصوات أجهزتك وأجهزة الإنذار التي تستخدمها، بتشغيل الإنذارات عدة مرات حتى يتمكن الهاتف من التعرف عليها.


المصدر : مواقع إلكترونية




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-