أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

6 من أفضل برامج التصميم الجرافيكي لعام 2024 (مجاني/مدفوع) 1 7 افكار مشاريع بالذكاء الاصطناعي تستحق الاستثمار 1 أخطر أنواع الفيروسات في الحاسوب 1 أربعة متطلبات أساسية لتأسيس مشروع محل ورد متنقل 1 استثمر صوتك: كيفية تحقيق أرباح يومية عبر التعليق الصوتي 1 استراتيجيات مضمونة لتحقيق الأرباح اليومية من استطلاعات جوجل في عام 2024 1 استراتيجيات مضمونة لزيادة أرباحك من Google AdSense: دليل شامل لتحقيق النجاح 1 استكشاف موقع Redbubble: دليل شامل من التسجيل إلى الربح 1 أسهل الطرق للمبتدئين للربح من الإنترنت دون خبرة في عام 2024 1 اشهر مواقع الذكاء الاصطناعي 1 أفضل 10 أدوات خدمات السيو SEO لتحسين موقعك لمحركات البحث 1 أفضل 10 ألعاب الفيديو من إيبك غيمز 1 افضل 10 العاب في العالم للاندرويد 1 أفضل 10 تطبيقات المشي لربح المال 1 أفضل 10 تطبيقات للهواتف الذكية ( الجزء 1 ) 1 افضل 10 شركة استضافة مواقع من حيث ايجابياتها و سلبياتها لسنة 2024 1 أفضل 10 طرق ربح من تليجرام 1 أفضل 10 مواقع لإزالة خلفية الصورة مجانًا 1 أفضل 10 مواقع لإنشاء فيديو بالذكاء الاصطناعي مجانا 1 أفضل 10 موقع ذكاء اصطناعي للبرمجة 1 أفضل 10مواقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي 1
أخر الأخبار

أبرز ما تم الكشف عنه في عرض إكس بوكس لصيف 2024

أبرز ما تم الكشف عنه في عرض إكس بوكس لصيف 2024

شهد عرض إكس بوكس الصيفي لعام 2024 مجموعة من الإعلانات المثيرة التي أبهرت عشاق الألعاب، بدءًا من الإصدار الجديد في سلسلة "كول أوف ديوتي" (Call of Duty) إلى التوسعات المثيرة لألعاب "بيثيسدا" (Bethesda) والتحولات المظلمة الجديدة في لعبة "دوم" (Doom). إليكم أبرز ما جاء في هذا الحدث:


إصدار كول أوف ديوتي: بلاك أوبس 6

أعلنت شركة "أكتيفجن" (Activision) عن الإصدار الجديد من سلسلة كول أوف ديوتي، "بلاك أوبس 6"، والذي من المقرر إطلاقه في 25 أكتوبر 2024.


ستجري أحداث اللعبة في أوائل التسعينيات بعد الحرب الباردة، وتركز على مهمات التجسس وصعود الولايات المتحدة كقوة عظمى. تم تطوير اللعبة بواسطة "ترايارك" (Treyarch) و"رافن سوفتوير" (Raven Software)، وتعد اللعبة بتقديم حملة جديدة، و16 خريطة جديدة للعب الجماعي، بالإضافة إلى نمط الزومبي.


سيحتوي نمط اللعب الجماعي على 12 خريطة رئيسية بنمط 6 ضد 6، وأربع خرائط لنمط الثنائي 2 ضد 2 أو 6 ضد 6. كما ستتضمن اللعبة خريطتين جديدتين في نمط الزومبي عند الإطلاق.


ستتوفر "بلاك أوبس 6" على أجهزة "إكس بوكس ون"، "إكس بوكس سيريز إس/إكس"، "بلاي ستيشن 4"، "بلاي ستيشن 5"، والحاسب الشخصي. وسيتمكن مشتركو خدمة "إكس بوكس غيم باس" (Xbox Game Pass) من الوصول إلى اللعبة عند إصدارها.


دوم: العصور المظلمة


أعلنت شركة "آي دي سوفتوير" (id Software) عن لعبتها الجديدة "دوم: العصور المظلمة" (Doom: The Dark Ages)، وهي أحدث جزء في سلسلة ألعاب "دوم" الشهيرة، والتي من المتوقع أن تصدر في عام 2025. تأخذ هذه اللعبة اللاعبين إلى عالم خيالي مظلم مستوحى من العصور الوسطى، حيث تجري الأحداث في فترة تسبق الإصدارات السابقة.

أظهر المقطع الدعائي للعبة مشاهد لمعارك شرسة ودموية، إضافة إلى ظهور تنين من عالم السايبربانك، مما يشير إلى دمج عناصر لعبة "دوم" التقليدية مع عناصر خيالية جديدة.

يمثل إصدار هذه اللعبة عودة مهمة للسلسلة بعد توقفها منذ إطلاق "دوم إترنال" (Doom Eternal) في عام 2020. وسيكون الإصدار الجديد متاحًا على أجهزة إكس بوكس، وسيتم توفيره أيضًا عبر خدمة "غيم باس" و"بلاي ستيشن 5" والحاسب الشخصي.



توسعات جديدة لألعاب بيثيسدا


تعمل شركة "بيثيسدا" على توسيع عالم لعبة "ستارفيلد" (Starfield) من خلال الإعلان عن أول توسعة رئيسية لها بعنوان "شاترد سبيس" (Shattered Space)، والتي من المقرر إصدارها في عام 2024.

ستقدم هذه التوسعة إيقاعًا أكثر ظلامًا مقارنة باللعبة الأساسية، حيث سيتمكن اللاعبون من استكشاف كوكب جديد، ومواجهة تهديد كوني، واكتشاف أسلحة وبدلات فضائية ومعدات فريدة.

منذ إطلاقها في أغسطس 2023، حظيت "ستارفيلد" باهتمام كبير كعنوان جديد نادر من "بيثيسدا"، الشركة المعروفة بسلاسل ألعاب شهيرة مثل "فول آوت" (Fallout). تأتي توسعة "شاترد سبيس" لتضيف محتوى كبيرًا يعزز تجربة اللاعبين المحبين لهذه اللعبة الشهيرة.



تم الإعلان عن توسعة رئيسية جديدة للعبة "فول آوت 76" بعنوان "سكايلين فالي" (Skyline Valley) من قبل "بيثيسدا". ستكون هذه التوسعة أول توسعة تضيف خريطة جديدة للعبة. من المقرر إصدار هذا التحديث في 12 يونيو، ومن المتوقع أن يُقدم منطقة وقصة جديدة، حيث سيضطر اللاعبون لمواجهة نوع جديد من الغيلان.



إعلانات جديدة من مايكروسوفت: "برفكت دارك" تعود بعد أربع سنوات من الانتظار


بعد أربع سنوات من الانتظار، كشفت مايكروسوفت أخيرًا عن العرض الأول للعبة "برفكت دارك" الجديدة. تم تطوير هذه اللعبة بواسطة استوديوهات "ذا إنشياتيف" و "كريستال ديناميكس"، حيث يتم تقديم العميلة السرية الشهيرة "جوانا دارك" في إطار مستقبلي جديد تمامًا.

أظهر العرض عناصر مستوحاة من اللعبة الأصلية ولكن بقصة وعالم جديدين تمامًا. تظل "برفكت دارك" لعبة تصويب من منظور الشخص الأول، حيث يتم التركيز على مهام العميل السري. من المتوقع أن تقدم اللعبة خيارات متنوعة في إكمال المهمات ومجموعة متنوعة من الأدوات، ومع ذلك، لم تحدد مايكروسوفت موعدًا محددًا لإصدار هذه النسخة الجديدة.



مايكروسوفت تعلن رسميًا عن موعد إصدار لعبة "فيبل" (Fable) الجديدة، التي من المقرر أن تصدر العام المقبل. تطور هذه اللعبة من قبل استوديو "بلاي غراوند غيمز" (Playground Games)، المعروف بسلسلة ألعاب "فورزا هوريزون". إن هذا الإصدار يأتي كأول لعبة في سلسلة "فيبل" منذ أكثر من 14 عامًا.



سيصدر محاكي الطيران من مايكروسوفت لعام 2024، المعروف باسم "Flight Simulator"، في 19 نوفمبر/تشرين الثاني، على منصات "إكس بوكس سيريز إس/إكس" وأجهزة الحاسب الشخصي، بالإضافة إلى توافره على خدمة "غيم باس" منذ اليوم الأول.

هذه النسخة الجديدة من المحاكي الشهيرة تقدم مجموعة متنوعة من التجارب، بما في ذلك رحلات المناطيد ومكافحة الحرائق الجوية والرحلات التجارية والإسعاف الجوي، بالإضافة إلى الإعلانات الجوية، مما يوفر تجربة ممتعة ومثيرة لمحبي الطيران والمغامرة.



مايكروسوفت أعلنت عن أحدث إصدار في سلسلة "تروس الحرب"، المعروفة باسم "إي داي" (E-Day). تم تطوير هذا الإصدار بواسطة استوديو "ذا كواليشن"، المتخصص في تطوير ألعاب هذه السلسلة، والذي يعد جزءًا من عائلة إكس بوكس. تم استخدام محرك "أنريل إنجن 5" في تطوير هذا الإصدار الجديد. وعلى الرغم من عدم تحديد تاريخ الإصدار بعد، فإن اللعبة تعد بتقديم تجربة لعب تكتيكية ومكثفة، مما يثير شغف محبي هذه السلسلة.

المصدر : الجزيرة



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-