أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

6 من أفضل برامج التصميم الجرافيكي لعام 2024 (مجاني/مدفوع) 1 7 افكار مشاريع بالذكاء الاصطناعي تستحق الاستثمار 1 أخطر أنواع الفيروسات في الحاسوب 1 أربعة متطلبات أساسية لتأسيس مشروع محل ورد متنقل 1 استثمر صوتك: كيفية تحقيق أرباح يومية عبر التعليق الصوتي 1 استراتيجيات مضمونة لتحقيق الأرباح اليومية من استطلاعات جوجل في عام 2024 1 استراتيجيات مضمونة لزيادة أرباحك من Google AdSense: دليل شامل لتحقيق النجاح 1 استكشاف موقع Redbubble: دليل شامل من التسجيل إلى الربح 1 أسهل الطرق للمبتدئين للربح من الإنترنت دون خبرة في عام 2024 1 اشهر مواقع الذكاء الاصطناعي 1 أفضل 10 أدوات خدمات السيو SEO لتحسين موقعك لمحركات البحث 1 أفضل 10 ألعاب الفيديو من إيبك غيمز 1 افضل 10 العاب في العالم للاندرويد 1 أفضل 10 تطبيقات المشي لربح المال 1 أفضل 10 تطبيقات للهواتف الذكية ( الجزء 1 ) 1 افضل 10 شركة استضافة مواقع من حيث ايجابياتها و سلبياتها لسنة 2024 1 أفضل 10 طرق ربح من تليجرام 1 أفضل 10 مواقع لإزالة خلفية الصورة مجانًا 1 أفضل 10 مواقع لإنشاء فيديو بالذكاء الاصطناعي مجانا 1 أفضل 10 موقع ذكاء اصطناعي للبرمجة 1 أفضل 10مواقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي 1
أخر الأخبار

أفضل 8 أدوات للتحقق من البريد الإلكتروني في عام 2024: مقارنة شاملة

هل تبحث عن أفضل أدوات التحقق من البريد الإلكتروني؟ أنت في المكان المناسب.

إذا كنت ترسل رسائل تسويقية بانتظام، فمن الضروري جدًا الحفاظ على نظافة قائمتك البريدية. وأفضل طريقة للقيام بذلك هي باستخدام أدوات التحقق من البريد الإلكتروني.

تقوم هذه الأدوات بفحص عناوين البريد الإلكتروني للتأكد من صحتها وأصالتها، مما يساعد على تقليل نسبة الرسائل التي تعود مرة أخرى ويحمي سمعتك كمرسل.

في هذا المقال، سنقوم بمراجعة ومقارنة أفضل أدوات التحقق من البريد الإلكتروني المتاحة في السوق هذا العام.


مقارنة أفضل أدوات التحقق من البريد الإلكتروني

1.موقع ZeroBounce



أوصى بـ "زيروباونس" كأفضل خيار لي. إنه الأكثر موثوقية بين جميع أدوات التحقق من البريد الإلكتروني التي قمت بتجربتها، ويحدد عناوين البريد الإلكتروني كصالحة أو غير صالحة تقريبًا بنسبة 100٪.

أحد الأشياء التي أعجبتني في "زيروباونس" هي سهولة الاستخدام.

كل ما عليك فعله هو التسجيل وتحميل قائمة البريد الإلكتروني التي ترغب في التحقق منها. سيقوم "زيروباونس" بفحصها وإزالة جميع العناوين غير الصالحة وفخاخ البريد المزعج بالجملة. ثم، يمكنك ببساطة تنزيل القائمة النظيفة والانتهاء من ذلك. إنه بهذه البساطة.

بعد تنظيف قائمتك الحالية، يمكنك الحفاظ على نظافتها باستخدام واجهة برمجة التطبيقات للتحقق من قائمة البريد الإلكتروني في الوقت الفعلي.

بالإضافة إلى التحقق، يقدم "زيروباونس" أيضًا أدوات أخرى للمساعدة في تقليل معدل الارتداد وحماية سمعتك كمرسل، بما في ذلك مجموعة من أدوات اختبار البريد الإلكتروني المفيدة وتحليلات البريد الإلكتروني، والمراقبة على مدار الساعة، والمزيد.

"زيروباونس" يقدم خيارات للدفع حسب الاستخدام وخطط شهرية. الدفع حسب الاستخدام هو خيار جيد إذا كنت لا ترغب في الالتزام بخطة، لكنك ستوفر قليلاً من المال إذا اشتركت.

2.موقع Mailfloss



Mailfloss هي واحدة من أفضل أدوات التحقق من البريد الإلكتروني لمنشئي المحتوى ورجال الأعمال. لقد استخدمتها شخصياً لتنظيف قائمة Blogging Wizard، ووجدت مجموعة من عناوين البريد الإلكتروني التي كانت تؤثر سلباً على توصيل الرسائل، وبعضها لم تتمكن أدوات أخرى من الكشف عنها.

ما أحبه في Mailfloss هو سهولة إعدادها. يستغرق العملية بشكل حرفي حوالي دقيقة واحدة.

لا داعي للتعامل مع واجهات برمجة تطبيقات معقدة؛ ما عليك سوى استخدام أحد التكاملات الأساسية لربطها بموفر الخدمة البريدية الإلكترونية الخاص بك (مثل Mailchimp، AWeber، Constant Contact، إلخ).

ثم، اضغط عدة أزرار لتغيير الإعدادات الخاصة بك (أو اتركها كما هي)، وسوف تكون جاهزًا للبدء.

ستبدأ Mailfloss في مسح قائمتك للعناوين غير الصالحة يوميًا وستقوم بإزالتها قبل أن تصبح مشكلة.

والأمر الرائع حقًا هو أنها ستبحث أيضًا عن الأخطاء الشائعة وتقوم بتصحيحها تلقائيًا. على سبيل المثال، إذا كان لدى أحد جهات الاتصال الخاصة بك قد أخطأ في كتابة "@gmail.com" بدلاً من "@gmaik.com"، فستقوم بتصحيح هذا الخطأ لكي لا تفوت على الفرصة. رائع، أليس كذلك؟

3.موقع MailerCheck


لدي MailerCheck MailerCheck أفضل واجهة مستخدم بين جميع برامج التحقق من البريد الإلكتروني التي جربتها، بالإضافة إلى العديد من الميزات المفيدة.

هناك ثلاث طرق للتحقق من البريد الإلكتروني باستخدام MailerCheck: يمكنك التحقق من عنوان بريد إلكتروني فردي عن طريق إدخاله يدويًا، أو يمكنك تحميل قائمة بريدك بالجملة للتحقق، أو يمكنك التحقق من البريد الإلكتروني في الوقت الفعلي أثناء استلامه من خلال واجهة برمجة التطبيقات.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي MailerCheck على بعض الميزات الأخرى المفيدة لمساعدتك في تعزيز قابلية توصيل رسائل البريد الإلكتروني ونجاح حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني.

تعتبر ميزة تقييم الفهم مفيدة بشكل خاص. يقوم بتقييم محتوى البريد الإلكتروني الخاص بك قبل إرساله بناءً على احتمالية وصوله إلى صندوق الوارد، مع مراعاة الأمور مثل كلمات البريد العشوائي، والروابط المكسورة، وما إلى ذلك. وإذا كان هناك مشكلة، فسيخبرك كيفية حلها.

يمكنك أيضًا استخدام أداة مكانة صندوق الوارد لإرسال بريد إلكتروني اختباري إلى جميع مزودي البريد الرئيسيين (جيميل، AOL، Outlook، إلخ.) والتأكد من أن رسائلك لا تذهب مباشرة إلى مجلد البريد العشوائي.

إذا كنت ترغب فقط في التحقق من عناوين البريد الإلكتروني، فمن الأفضل الاشتراك في خطة MailerCheck المجانية ثم شراء الرصيد الذي تحتاجه. ولكن إذا كنت ترغب في الوصول إلى أدوات تقارير DMARC ورصد قوائم الحظر، فستحتاج إلى الاشتراك في خطة اشتراك، والتي قد تكون غالية بعض الشيء.

4.موقع Clearout

Clearout

Clearout تُعتبر واحدة من أفضل أدوات التحقق من البريد الإلكتروني الموثوقة. وقد استخدمتها شخصياً لتنظيف قائمة Blogging Wizard، ووجدت العديد من عناوين البريد الإلكتروني التي كانت تؤثر سلبًا على قدرتي على التسليم، وبعضها لم يتمكن منه أدوات أخرى.

ما أُعجب به في Clearout هو سهولة الإعداد. فالعملية بأكملها تستغرق حوالي دقيقة.

لا داعي للتعامل مع واجهات برمجة تطبيقات معقدة؛ فكل ما عليك فعله هو استخدام أحد التكاملات الأصلية لربطه بمزود خدمة البريد الإلكتروني الخاص بك (مثل Mailchimp، AWeber، Constant Contact، إلخ).

ثم قم بالنقر على بعض الأزرار لتغيير الإعدادات (أو اتركها كما هي)، وستكون جاهزًا للبدء.

سيبدأ Clearout في فحص قائمة بريدك الإلكتروني يوميًا وسيقوم بإزالة جميع عناوين البريد الإلكتروني غير الصالحة قبل أن تصبح مشكلة.

وما هو أكثر جاذبية هو أنه سيبحث أيضًا عن الأخطاء الشائعة وسيقوم بتصحيحها تلقائيًا. لذا على سبيل المثال، إذا كان لدى أحد جهات الاتصال الخاصة بك تهجئة خاطئة لـ "@gmail.com" باسم "@gmaik.com"، فسيقوم بتصحيح هذا الخطأ حتى لا تفوت على الفرصة. رائع، أليس كذلك؟

5.موقع EmailListVerify

EmailListVerify


EmailListVerify هو أحد أدوات التحقق من البريد الإلكتروني الأكثر كفاءة من حيث التكلفة في هذه القائمة. خطط الدفع حسب الاستخدام التي يقدمها مذهلة من حيث القيمة مقابل المال.

مع معظم أدوات التحقق من البريد الإلكتروني، تتراوح الأسعار حوالي 1 سنت ($0.01) لكل بريد إلكتروني. وتصبح أرخص كلما زاد عدد الرسائل الإلكترونية التي ترسلها، ولكن هذا هو المعدل الأساسي عادةً.

ومع ذلك، مع Email List Verify، تدفع أقل من نصف ذلك ($0.004 لكل بريد إلكتروني) كسعر بدء التشغيل - وهذا مدخول كبير.

وعلى الرغم من الفارق في السعر، فإن الأداة نفسها تعمل بنفس الطريقة كباقي أدوات التحقق. فهي تقوم بفحص بريدك الإلكتروني مقابل عوامل الخطر المختلفة والإشارات لتحديد الفخاخ البريدية، والرفض الصارم، والبريد الإلكتروني العام، والبريد الإلكتروني المؤقت، والتكرار، وجميع الأشياء الأخرى التي لا ترغب في أن تعترض طريقك. ثم يقوم بإزالتها.

يمكنك تحميل قائمتك بالكامل بتنسيقات مختلفة للتحقق الضخم، ثم تنزيل الإصدار النظيف، أو فقط التحقق من العناوين الفردية واحدة تلو الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا استخدام واجهة برمجة التطبيقات في الوقت الفعلي للقبض على الرسائل الإلكترونية قبل وصولها إلى قائمتك.

6.موقع Emailable


Emailable هو خيار جيد للشركات التي تمتلك قوائم بريد إلكتروني كبيرة بفضل عملية التحقق السريعة لا مثيل لها.

مع Emailable، يمكنك التحقق من ما يصل إلى 30،000 بريد إلكتروني في الدقيقة الواحدة - وهذا يعني أنه يعمل بمعدل 8 مرات أسرع من بعض منافسيه. لذا، إذا كان لديك مئات الآلاف من العناوين للتحقق منها، فلن تنتظر ساعات طويلة لإنهاء العملية كما يحدث مع الأدوات الأخرى.

يشمل التحقق الخاص بـ Emailable على العديد من الجوانب. فهو يبحث عن جميع العلامات الحمراء المعتادة ويقوم بإزالة جميع البريد الإلكتروني السيئ الذي لا ترغب فيه.

في الواقع، يتوقعون جودة عملية التحقق الخاصة بهم إلى درجة أنهم يقدمون ضمان تسليم بنسبة 99%. بمعنى آخر، يضمنون أن لا يزيد عدد الرسائل الإلكترونية التي ترسلها إلى القوائم التي تم تنظيفها باستخدام Emailable عن 1% سيتم إرجاعه.

ميزة أخرى أحببتها هي عملية تنظيف القائمة التلقائية في Emailable. يمكنها تشغيل التحققات تلقائيًا في الفواصل الزمنية التي تختارها من داخل قاعدة بيانات موفر البريد الإلكتروني الخاص بك، بحيث لا تحتاج إلى تذكر القيام بذلك يدويًا. هذا يساعدك على البقاء على اطلاع على نظافة القائمة الخاصة بك.

7.موقع Hunter


Hunter هو خيار رائع لأي شخص يدير حملات الانتشار. إنه يمنحك كل ما تحتاجه للعثور على العملاء المحتملين، والتحقق من عناوين بريدهم الإلكتروني، والتواصل معهم في مكان واحد.

أداة التحقق من البريد الإلكتروني في Hunter هي جزء واحد فقط من مجموعة الأدوات الخاصة بالانتشار الخاصة به، ولكنها تعمل بشكل رائع وتقوم بتشغيل فحوصات شاملة للغاية.

تقوم بالتحقق من صيغة البريد الإلكتروني، ومعلومات النطاق، واستجابة خادم البريد الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك، يقارن البريد الإلكتروني أيضًا مع قاعدة بيانات Hunter لعناوين البريد الإلكتروني المهنية للتأكد من أن كل شيء في حالة جيدة.

تتوفر أداة للتحقق الجماعي وواجهة برمجة التطبيقات (API) للتحقق في الوقت الفعلي. بالإضافة إلى ذلك، هناك إضافة لجوجل شيت.

معظم أدوات التحقق من البريد الإلكتروني يمكنها القيام بكل ما سبق، لكن ما يجعل Hunter خاصًا هو أداة العثور على البريد الإلكتروني. إنها ربما أفضل أداة في السوق عندما يتعلق الأمر بالعثور على عناوين بريد إلكتروني محترفة لاستهدافها في حملات الانتشار.

8.موقع NeverBounce

NeverBounce

NeverBounce هو خدمة تحقق من البريد الإلكتروني قوية أخرى لاستكمال هذه القائمة. ليس بسرعة منافسيها بعض الشيء، لكن فحوصاتها شاملة للغاية. وأنا أحب أداة تنظيف القوائم الآلية التي تقدمها.

تزعم NeverBounce أنها قادرة على معالجة ما يصل إلى 10,000 بريد إلكتروني في حوالي 2-10 دقائق. هذا ليس بسرعة أداة مثل Emailable (أسرع أداة في هذه القائمة) بالمرة، ولكن ما يفتقده في وقت التحويل يعوضه في الدقة.

هناك بعض الطرق للتحقق من البريد الإلكتروني باستخدام NeverBounce. يمكنك تنظيف القوائم بالكامل بالجملة، أو التحقق من البريد الإلكتروني في نقطة الدخول، أو استخدام أداة التحقق التي تعمل بالضبط ونسيانها لتنظيف قوائمك بشكل تلقائي على مدار الساعة.

يتكامل مع أكثر من 80 أداة بما في ذلك جميع مزودي البريد الإلكتروني الرئيسيين، وتعتبر خططه قيمة جيدة للمال.

خلاصة 

بعد استعراض أفضل أدوات التحقق من البريد الإلكتروني، يتبين أن لكل منها مزاياها وعيوبها. توجد خيارات مثل ZeroBounce وMailfloss وMailerCheck التي تقدم تجربة ممتازة للتحقق من البريد الإلكتروني بموثوقية عالية وسهولة استخدام. ومن جهة أخرى، هناك أدوات مثل Clearout وHunter وNeverBounce التي توفر أدوات إضافية لتحسين استراتيجيات التسويق عبر البريد الإلكتروني وتنظيف القوائم بشكل أوتوماتيكي. اختيار الأداة المناسبة يعتمد على احتياجات الشركة وميزانيتها والميزات المطلوبة، لذا يجب على الشركات النظر في كل الخيارات المتاحة واختيار الأداة التي تناسبها بشكل أفضل.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-