أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

11 نصائح لضمان قبول موقعك في جوجل أدسنس 1 6 من أفضل برامج التصميم الجرافيكي لعام 2024 (مجاني/مدفوع) 1 7 افكار مشاريع بالذكاء الاصطناعي تستحق الاستثمار 1 أخطر أنواع الفيروسات في الحاسوب 1 استثمر صوتك: كيفية تحقيق أرباح يومية عبر التعليق الصوتي 1 استراتيجيات التسويق بالعمولة بدون الحاجة لموقع: أفضل 6 بدائل فعالة 1 استراتيجيات مضمونة لتحقيق الأرباح اليومية من استطلاعات جوجل في عام 2024 1 استراتيجيات مضمونة لزيادة أرباحك من Google AdSense: دليل شامل لتحقيق النجاح 1 استكشاف موقع Redbubble: دليل شامل من التسجيل إلى الربح 1 أسهل الطرق للمبتدئين للربح من الإنترنت دون خبرة في عام 2024 1 اشهر مواقع الذكاء الاصطناعي 1 أفضل 10 أدوات خدمات السيو SEO لتحسين موقعك لمحركات البحث 1 أفضل 10 ألعاب الفيديو من إيبك غيمز 1 أفضل 10 تطبيق عربي لربح المال لسنة 2024 1 أفضل 10 تطبيقات المشي لربح المال 1 أفضل 10 تطبيقات للهواتف الذكية ( الجزء 1 ) 1 افضل 10 شركة استضافة مواقع من حيث ايجابياتها و سلبياتها لسنة 2024 1 أفضل 10 طرق ربح من تليجرام 1 أفضل 10 مواقع لإزالة خلفية الصورة مجانًا 1 أفضل 10 مواقع لإنشاء فيديو بالذكاء الاصطناعي مجانا 1 أفضل 10 موقع ذكاء اصطناعي للبرمجة 1
أخر الأخبار

هجوم سيبراني يستهدف مستشفيات كبرى في لندن

هجوم سيبراني يستهدف مستشفيات كبرى في لندن

تعرضت مستشفيات رئيسية في لندن لهجوم إلكتروني أدى إلى إلغاء بعض العمليات الجراحية يوم الثلاثاء. الهجوم استهدف مزود الخدمات الصحية Synnovis، مما أثر بشكل كبير على عمليات نقل الدم في مستشفيات "كينغز كوليدج" و"غايز" و"سانت توماس".

أكد إيان أبس، الرئيس التنفيذي لمؤسسة Guy’s and St Thomas NHS Foundation Trust، أن Synnovis تعرضت لحادث كبير في تكنولوجيا المعلومات، مشيراً إلى أن الحادث له تأثير كبير على خدمات المستشفيات.

أدى الهجوم إلى إعادة توجيه بعض الأنشطة إلى مقدمي خدمات آخرين. ووفقاً لمجلة الخدمات الصحية HSJ، تعرضت الأنظمة الإلكترونية لهجوم ببرمجيات الفدية، مما قد يستغرق أسابيع للوصول إلى نتائج المرضى.

المصدر: الفرنسية

يونس قدوري
بواسطة : يونس قدوري
مرحبًا، أنا يونس قدوري، مدون متخصص في تقديم محتوى تقني حول الربح من الإنترنت، مواقع الذكاء الاصطناعي، الأخبار التقنية، والمشاريع المربحة. هدفي هو توفير معلومات قيمة ومفيدة للقراء لمساعدتهم في الاستفادة القصوى من التكنولوجيا والفرص الربحية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-