أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

7 افكار مشاريع بالذكاء الاصطناعي تستحق الاستثمار 1 أخطر أنواع الفيروسات في الحاسوب 1 اشهر مواقع الذكاء الاصطناعي 1 أفضل 10 أدوات خدمات السيو SEO لتحسين موقعك لمحركات البحث 1 أفضل 10 ألعاب الفيديو من إيبك غيمز 1 افضل 10 العاب في العالم للاندرويد 1 أفضل 10 تطبيقات المشي لربح المال 1 أفضل 10 تطبيقات للهواتف الذكية ( الجزء 1 ) 1 افضل 10 شركة استضافة مواقع من حيث ايجابياتها و سلبياتها لسنة 2024 1 أفضل 10 طرق ربح من تليجرام 1 أفضل 10 مواقع لإزالة خلفية الصورة مجانًا 1 أفضل 10 مواقع لإنشاء فيديو بالذكاء الاصطناعي مجانا 1 أفضل 10 موقع ذكاء اصطناعي للبرمجة 1 أفضل 10مواقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي 1 أفضل 11 موقع تحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي (2024) 1 أفضل 15 أدوات للتسويق بالذكاء الاصطناعي 1 أفضل 5 طرق لحماية محفظة العملات المشفرة 1 أفضل 5 محركات للبحث عن الوجوه والصور بدقة 2024 1 أفضل 5 وظائف اون لاين من المنزل 2024 1 أفضل 55 قنوات تلجرام على الإطلاق للإنضمام إليها 1 أفضل 7 تطبيقات شات لربح المال الحقيقي من الانترنت 1
أخر الأخبار

أفضل 10 مواقع لإنشاء فيديو بالذكاء الاصطناعي مجانا

 

أفضل 10 مواقع لإنشاء فيديو بالذكاء الاصطناعي مجانا

مع تطور التكنولوجيا، أصبح من الواضح أن الفيديوهات أصبحت مركز اهتمام العديد من المستخدمين عبر الإنترنت، وبالتالي، يزداد الطلب على أدوات تسهل عملية إنتاج وتحرير الفيديو بشكل أكثر ذكاء وفعالية. يتمثل التطور الرئيسي في هذا السياق في استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لتسريع وتبسيط عمليات تحرير الفيديو وتحسين جودتها.

بفضل الذكاء الاصطناعي، أصبح من الممكن إنشاء فيديو بالذكاء الاصطناعي مجاناً بسهولة، وتحويل النصوص إلى فيديوهات متحركة بسهولة، وتوليد تأثيرات بصرية مبتكرة، وتحسين جودة الصوت والصورة، وتقديم محتوى مخصص ومبتكر يلبي احتياجات الجمهور بشكل أفضل.

هذا التقدم في مجال صناعة الفيديو بالذكاء الاصطناعي يعزز تواجد الأفراد والشركات عبر الإنترنت، ويمنحهم الفرصة لإنشاء محتوى مبتكر وجذاب يتفاعل معه الجمهور بشكل أفضل، مما يعزز التواصل والتفاعل الاجتماعي عبر الشبكات الاجتماعية والمنصات الرقمية الأخرى.

اليك أفضل 10 مواقع لإنشاء فيديو بالذكاء الاصطناعي مجانا

استعد لاكتشاف قائمة مذهلة تضم أفضل 10 مواقع تقدم خدمات إنشاء فيديو بالذكاء الاصطناعي مجاناً، ستدهشك الإبداع والسهولة في توليد محتوى فيديو احترافي دون دفع أي تكاليف!

1.Pictory

أفضل 10 مواقع لإنشاء فيديو بالذكاء الاصطناعي مجانا
Pictory تجعل من السهل إنشاء وتحرير فيديوهات عالية الجودة باستخدام الذكاء الاصطناعي. إنها مثالية لمنشئي المحتوى والمسوقين الذين ليس لديهم خبرة في إنشاء الفيديو. الإصدار المجاني منها يوفر قوالب قابلة للتخصيص تتيح إنتاج فيديوهات بسهولة دون الحاجة إلى أي خبرة في تحرير الفيديو أو التصميم.

الخطوة الأولى في إنشاء فيديو مع Pictory بالذكاء الاصطناعي هي تقديم مقال يكون أساسًا لمحتوى الفيديو. على سبيل المثال، يمكنها تحويل مقال في مدونة إلى نص فيديو جذاب على وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنها أيضًا إضافة ترجمة تلقائية لمقاطع الفيديو. ميزة أخرى لـ Pictory هي أنها تنشئ فيديوهات بالذكاء الاصطناعي باستخدام الندوات عبر الإنترنت أو تسجيلات الـ zoom.

2. Synthesys

Synthesys ليست مجرد منشئ فيديو بالذكاء الاصطناعي، بل هي أيضًا رائدة في صناعة الخوارزميات لإنتاج الفيديو. يمكن لـ Synthesys إنشاء محتوى فيديو مثل فيديوهات الشرح أو البرامج التعليمية للمنتجات في بضع نقرات أو دقائق فقط.

ميزة أخرى بارزة في Synthesys هي تقنية فيديو الشفاه المتزامنة بالذكاء الاصطناعي. كل ما عليك فعله هو اختيار أحد أنماط الفيديو لرؤوس الشخصيات الافتراضية في Synthesys وكتابة نص في إحدى أكثر من 140 لغة. بهذه البساطة، سيبدأ Synthesys في إنتاج محتوى فيديو عالي الجودة في أسرع وقت ممكن. كما تقدم Synthesys مكتبة صوتية تحتوي على 254 نمطًا وإخراج عالي الدقة.

3. Synthesia

Synthesia، واحدة من المفضلة لدى الأسماء العملاقة في المجال مثل Google و Nike و BBC، التي تستخدم منشئي فيديو بالذكاء الاصطناعي، هي التالية. تتميز Synthesia بقدرتها على إنشاء محتوى فيديو باستخدام أكثر من 70 صورة مولدة بالذكاء الاصطناعي للشخصيات الافتراضية. بالإضافة إلى الشخصيات الافتراضية الموجودة، فإنه من الممكن أيضًا للمستخدم إنشاء شخصية افتراضية خاصة به. تقدم المنصة أكثر من 60 لغة وقوالب متنوعة، ومسجل الشاشة، ومكتبة وسائط وأكثر من ذلك بكثير. من ميزات Synthesia الأخرى تشمل التعليق الصوتي والترجمات التي يمكن تحريرها بسهولة بحركة واحدة.

5. Deepbrain

عمل افاتار بالذكاء الاصطناعي مجانا


تتميز ميزة توفير الوقت في مولدات الفيديو بالذكاء الاصطناعي أيضًا في مولد الفيديو بالذكاء الاصطناعي Deepbrain. يُعرف هذا المولد بإنشاء الفيديوهات في وقت قصير جدًا عن طريق تحميل النصوص واستخدام النص الأساسي. لبدء العمل مع Deepbrain:

1. لمشروع جديد، حدد أحد القوالب المتاحة أو قالب محدد من قبل المستخدم،
2. أدخل النص يدوياً أو عن طريق نسخ ولصقه،
3. اختر اللغة المناسبة ونموذج الذكاء الاصطناعي.

الآن الفيديو الذي تم توليده بواسطة مولد الفيديو بالذكاء الاصطناعي Deepbrain جاهز للبث.

5. InVideo

أكثر ما يميز إنشاء محتوى فيديو باستخدام InVideo هو أنك لا تحتاج إلى خلفية لإنشاء فيديو. من خلال هذه الميزة، يُعتبر تطبيق الذكاء الاصطناعي هذا أداة يمكن لأي شخص استخدامها بسهولة لإنشاء فيديوهات بنفسه. مثل غيرها من مبدعي الذكاء الاصطناعي، يمكن لـ InVideo إنشاء فيديوهات ذات جودة عالية في وقت قصير بناءً على النص الافتتاحي. بعد إنشاء النص، يمكن اختيار الفيديو المطلوب من بين الفيديوهات المولدة بالذكاء الاصطناعي أو القوالب المصممة بشكل احترافي والمتحركة. بمجرد أن يكون الفيديو جاهزًا، يمكن مشاركته مباشرة على تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي. يفضل InVideo بشكل خاص من قبل الشركات الصغيرة بفضل استخدامه المجاني.

6.HeyGen

HeyGen يسمح للمستخدمين بتحويل النص الموجود إلى فيديو احترافي في دقائق. يتيح إمكانية إنشاء فيديوهات الأعمال وعروض باوربوينت. لديه مجموعة واسعة تزيد عن 300 خيار ملف صوتي في أكثر من 40 لغة. يسمح للمستخدم بتسجيل صوته مع شخصية افتراضية مخصصة. HeyGen يقدم دقيقة واحدة من الاستخدام المجاني يوميًا.

7. Veed.io

Veed.io هو محرر فيديو بالذكاء الاصطناعي وصانع فيديو، تطبيق ذكاء اصطناعي مع الترجمة التلقائية. يسمح الترجمة التلقائية بتنزيل النص فورًا باستخدام الزر. يستخدم النصوص والألوان والخطوط المخصصة لإنشاء الفيديو. نظرًا لأنه يسمح لك باستخدامه دون تنزيل أي برنامج، يمكن استخدامه بسهولة من قبل أولئك الذين ليس لديهم خبرة في تحرير الفيديو. Veed.io مجاني للاستخدام للفيديوهات التي تقل عن 10 دقائق.

8. Fliki

إن إنشاء الفيديوهات يصبح أمرًا سهلاً مع Fliki، وهو محرر فيديو قائم على السيناريو. يتميز Fliki بميزة التعليق الصوتي واقعي، حيث يوفر أكثر من 2000 صوت للنص إلى كلام واقعي في أكثر من 75 لغة. ما يميز Fliki هو أنه يجمع بين ميزتي النص إلى كلام والنص إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي في مكان واحد. مع Fliki، يمكن إنشاء مجموعة متنوعة من الفيديوهات، مثل فيديوهات التدريب التعليمي، وعروض منتجات توضيحية، وإعلانات وفيديوهات على وسائل التواصل الاجتماعي.

9. Colossyan

Colossyan يتميز بين منشئي الفيديو بالذكاء الاصطناعي بشخصيات افتراضية يمكنها القراءة بلهجات ولغات مختلفة. تتمتع الشخصيات الافتراضية بالقدرة أيضًا على تغيير ملابسها. باستخدام Colossyan، يمكن إنشاء ترجمات وترجمات تلقائية وأشرطة فيديو تتحدث عبر الرأس وتحسين الرسائل من خلال تسجيل الشاشة.

10. Elai.io

Elai.io يقدم لمستخدميه إمكانية إنشاء مجموعة واسعة من محتوى الفيديو. باستخدام الذكاء الاصطناعي في Elai.io، يمكن إنشاء فيديو احترافي من مقالة أو فيديو مولد بالذكاء الاصطناعي أو رابط مدونة أو محتوى في مدونة في خطوات بسيطة جدًا. أول ما عليك القيام به هو نسخ ولصق رابط مدونة أو رابط HTML. ثم قم بإنشاء وتنزيل الفيديو. Elai.io مناسبة بشكل خاص لأولئك الذين يرغبون في إضافة تعليق صوتي أو إنشاء فيديوهات تعليمية. يتوفر التطبيق بأكثر من 60 لغة وأكثر من 25 شخصية افتراضية.

11. FlexClip

أفضل 10 مواقع لإنشاء فيديو بالذكاء الاصطناعي مجانا
FlexClip هو منشئ فيديو بالذكاء الاصطناعي يتضمن مئات القوالب الفيديوية، وترجمات، وأداة إزالة خلفية الفيديو، ومحرك نص إلى كلام. واجهته البسيطة تجعل من السهل إنشاء الفيديو لكل مستخدم. يتميز FlexClip بشكل خاص بإنشاء فيديوهات للتواصل الداخلي وإطلاق المنتجات.

12. Wave Video

واحدة من أشهر منشئي الفيديو بالذكاء الاصطناعي هي Wave Video. تتميز Wave Video بين مولدات الفيديو بالذكاء الاصطناعي بأدواتها التي تشمل الصور والفيديوهات، وتأثيرات تراكب النص، والموسيقى الخلفية، والصوت، والترجمات. توفر المنصة تنسيقات فيديو لتطبيقات Facebook و Instagram ومواقع الويب.


كيف اسوي اعلان فيديو بالذكاء الاصطناعي؟

لإنشاء إعلان فيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي، يمكنك اتباع هذه الخطوات:

1. اختيار منصة أو تطبيق: ابدأ بتحديد منصة أو تطبيق يوفر خدمة إنشاء فيديو بالذكاء الاصطناعي. هناك العديد من المنصات المتاحة مثل Wave Video، FlexClip، وغيرها.

2. اختيار القالب: ابحث عن قالب يناسب نوع الإعلان الذي ترغب في إنشائه، سواء كان ذلك إعلانًا لمنتج، خدمة، حدث، أو غير ذلك.

3. تخصيص القالب: قم بتخصيص القالب حسب احتياجاتك، قم بإضافة النصوص، الصور، الفيديوهات، والشعارات الخاصة بك.

4. إضافة المؤثرات والتأثيرات: استخدم المؤثرات المتاحة في المنصة لجعل الفيديو أكثر جاذبية، مثل التأثيرات البصرية، والموسيقى الخلفية، والترجمات.

5. تصدير الفيديو: بمجرد الانتهاء من تخصيص الإعلان، قم بتصدير الفيديو بجودة عالية، واحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو قم بمشاركته مباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

6. الاختبار والتحسين: قم بمشاهدة الإعلان وتقييم أدائه، واستخدم البيانات المتاحة لتحسينه إذا لزم الأمر، مثل عدد المشاهدات والتفاعلات.






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-