أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

6 من أفضل برامج التصميم الجرافيكي لعام 2024 (مجاني/مدفوع) 1 7 افكار مشاريع بالذكاء الاصطناعي تستحق الاستثمار 1 أخطر أنواع الفيروسات في الحاسوب 1 أربعة متطلبات أساسية لتأسيس مشروع محل ورد متنقل 1 استثمر صوتك: كيفية تحقيق أرباح يومية عبر التعليق الصوتي 1 استراتيجيات مضمونة لتحقيق الأرباح اليومية من استطلاعات جوجل في عام 2024 1 استراتيجيات مضمونة لزيادة أرباحك من Google AdSense: دليل شامل لتحقيق النجاح 1 استكشاف موقع Redbubble: دليل شامل من التسجيل إلى الربح 1 أسهل الطرق للمبتدئين للربح من الإنترنت دون خبرة في عام 2024 1 اشهر مواقع الذكاء الاصطناعي 1 أفضل 10 أدوات خدمات السيو SEO لتحسين موقعك لمحركات البحث 1 أفضل 10 ألعاب الفيديو من إيبك غيمز 1 افضل 10 العاب في العالم للاندرويد 1 أفضل 10 تطبيقات المشي لربح المال 1 أفضل 10 تطبيقات للهواتف الذكية ( الجزء 1 ) 1 افضل 10 شركة استضافة مواقع من حيث ايجابياتها و سلبياتها لسنة 2024 1 أفضل 10 طرق ربح من تليجرام 1 أفضل 10 مواقع لإزالة خلفية الصورة مجانًا 1 أفضل 10 مواقع لإنشاء فيديو بالذكاء الاصطناعي مجانا 1 أفضل 10 موقع ذكاء اصطناعي للبرمجة 1 أفضل 10مواقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي 1
أخر الأخبار

طريقة انشاء حساب أدسنس للمبتدئين 2024 | الدليل الكامل

 

طريقة انشاء حساب أدسنس للمبتدئين 2024

طريقة انشاء حساب أدسنس للمبتدئين 2024: الدليل الكامل 2024، موافقة سريعة على AdSense، نصائح وحيل للحصول على موافقة Google AdSense، دليل خطوة بخطوة لإضافة كود AdSense في Blogger وWordPress. 

يُعتبر Google AdSense واحدة من أكثر المنصات شهرة واستخدامًا لتحقيق الدخل من المواقع الإلكترونية من خلال الإعلانات. ومع ذلك، قد تكون عملية الحصول على الموافقة على AdSense تحديًا يواجهه العديد من أصحاب المواقع. في هذا الدليل الشامل، سنتناول عملية الموافقة على AdSense بالتفصيل، مع استعراض نصائح وحيل لتسريع عملية الموافقة. كما سنقدم دليلاً خطوة بخطوة لإضافة كود AdSense في منصتي Blogger وWordPress، مما سيساعدك على بدء تحقيق الدخل من موقعك بسرعة وسهولة.


11 نصيحة للحصول على قبول AdSense بسرعة

1. ضبط الأساسيات

قبل التقديم لـ AdSense، تأكد من أن موقعك يفي ببعض المعايير الأساسية. يجب أن يكون لموقعك غرض واضح ويقدم قيمة للزوار. ينبغي أن يكون تصميمه سهل الاستخدام وسهل التنقل. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون موقعك سريع التحميل ومتوافقًا مع الأجهزة المحمولة. يمكنك استخدام قوالب مثل GeneratePress أو Sahifa أو Astra Pro لإنشاء موقعك.

إذا لم تنشئ مدونة بعد، يمكنك متابعة دليل خطوة بخطوة لإنشاء مدونة.

2. الصفحات الأساسية لموقعك

لزيادة فرصك في الحصول على موافقة AdSense، تأكد من أن موقعك يحتوي على صفحات أساسية مثل صفحة "من نحن"، صفحة "اتصل بنا"، وصفحة "سياسة الخصوصية". هذه الصفحات توفر معلومات قيمة لزوارك وتثبت أن موقعك موثوق به.

استخدم أدوات مجانية لإنشاء هذه الصفحات بسهولة:


3. تصفح موقع الويب بسهولة


تقدّر جوجل المواقع التي تكون منظمة بشكل جيد وسهلة التصفّح. تأكد من أن موقعك لديه هيكل واضح ومنطقي، مع قوائم منطقية وروابط داخلية تساعد المستخدمين على العثور على المعلومات التي يبحثون عنها. يُحسّن موقع الويب المُنظّم بشكل جيد تجربة المستخدم ويُحسّن أيضًا فرص الحصول على موافقة AdSense. يُوصى بترتيب هيكل الصفحات بنية مختلفة مثل الصفحة الرئيسية التي يمكن أن تساعد في تصفح الصفحات.

4. يجب أن يكون عمر الموقع ستة أشهر


بينما لا يذكر جوجل صراحة متطلبات العمر الأدنى للمواقع لتكون مؤهلة لـ AdSense، يُوصى عمومًا بأن يكون لديك موقع عمره على الأقل ستة أشهر. يتيح لك هذه الفترة الانتظارية بناء أساس قوي لموقعك، وإنشاء كمية كبيرة من المحتوى، وجذب حركة مرور عضوية.

5. محتوى كافٍ


المحتوى هو الملك، ويعتبر وجود محتوى عالي الجودة وذو صلة أمرًا حاسمًا لموافقة AdSense. يجب أن يحتوي موقعك على محتوى أصلي كافٍ ومكتوب بشكل جيد يضيف قيمة لجمهورك المستهدف. حرص على وجود مجموعة متنوعة من المحتوى يغطي مختلف جوانب النيش الخاص بك. وكقاعدة عامة، يُنصح بوجود ما لا يقل عن 30-40 مقالة جيدة.

6. كتابة محتوى عالي الجودة وأصلي


إن إنشاء محتوى فريد وأصلي ليس مهماً فقط لقرّائك ولكن أيضاً لجوجل. يمكن أن يضر المحتوى المنسوخ أو المكرر بفرصك في الحصول على موافقة AdSense. ركز على إنتاج محتوى عالي الجودة والمعلوماتي والجذاب الذي يبرز بين الآخرين. يجب أن يكون مقالك حوالي 1000 كلمة.

7. الكتابة المستمرة


الاستمرارية هي العنصر الرئيسي عندما يتعلق الأمر ببناء موقع ويب ناجح. قم بتحديث موقعك بانتظام بمحتوى جديد للحفاظ على انخراط جمهورك ولإظهار جوجل أن موقعك نشط ويقدم قيمة باستمرار. هذا الجهد المستمر سيساعدك في عملية موافقة AdSense.

8. تجنب المواقع المتخصصة في مجال "مالك أو حياتك"


تضع جوجل معايير أعلى للمواقع المتخصصة في مجالات "مالك أو حياتك" بسبب تأثيرها المحتمل على صحة المستخدمين أو مالهم أو الرفاهية العامة. إذا كان موقعك يندرج تحت هذه الفئة، فتأكد من تقديم معلومات دقيقة وموثوقة، وتجنب

9. تركيز على زيادة حركة المرور العضوية


رغم أهمية الترويج لموقعك عبر مختلف القنوات، إلا أن التركيز على زيادة حركة المرور العضوية يمكن أن يسهم بشكل كبير في تعزيز فرص الحصول على موافقة AdSense. يُعتبر حركة المرور العضوية، التي تأتي من نتائج محركات البحث، مؤشرًا موثوقًا على جودة وصلة الموقع وأهميته. قم بالاستثمار في تقنيات تحسين محركات البحث (SEO) لتحسين رؤية موقعك وجذب حركة المرور العضوية. يعني ذلك أيضًا الالتزام بإرشادات وحدة التحكم في البحث.

10. تقديم المشاركات إلى وحدة التحكم في البحث بواسطة Google


لضمان اكتشاف جوجل وفهرسة محتوى موقع الويب الخاص بك، قم بتقديم مشاركاتك إلى وحدة التحكم في البحث بواسطة Google. تتيح لك هذه الأداة مراقبة وجود موقع الويب الخاص بك في نتائج البحث على جوجل، وتحديد أي مشاكل، وتحسين محتواك لزيادة الرؤية. يمكن أن يؤثر مراقبة وتعديل موقع الويب الخاص بك بانتظام من خلال وحدة التحكم في البحث بشكل إيجابي على عملية موافقة AdSense.

11. الالتزام بالقواعد الهامة


توفر Google إرشادات وسياسات محددة يجب على أصحاب المواقع الالتزام بها من أجل أن يكونوا مؤهلين لـ AdSense. اطلع على هذه القواعد وتأكد من أن موقعك يلتزم بها. كن حذرًا فيما يتعلق بوضع الإعلانات، وتجنب الإعلانات المفرطة، واتبع شروط الخدمة الخاصة بجوجل للحفاظ على تجربة مستخدم إيجابية.

أسباب شائعة لرفض مواقع الويب من قبل AdSense

1. عدم الترخيص الصحيح للموقع

تتطلب Google أن تحصل المواقع على التراخيص اللازمة لعرض الإعلانات. إذا كان موقعك غير مرخص أو يفتقر إلى الأذونات الضرورية، فقد يؤدي ذلك إلى رفضه من AdSense. تأكد من أن موقعك يلتزم بالمتطلبات القانونية ولديه الحقوق اللازمة لعرض الإعلانات.

2. انتهاك شروط الاستخدام أو السياسات

تمتلك AdSense سياسات صارمة بشأن المحتوى الذي ينتهك قوانين حقوق الطبع والنشر أو يروج لأنشطة غير قانونية. تأكد من أن موقعك يلتزم بهذه السياسات ولا يشارك في أي أنشطة قد تؤدي إلى رفضه.

3. تحسين ضعيف لعرض إعلانات AdSense

التحسين المناسب لعرض إعلانات AdSense على موقعك أمر حاسم. تأكد من أن تصميم موقعك وتنسيقه متوافق مع مكان الإعلانات وتجنب أي عوامل تعيق العرض الصحيح للإعلانات.

4. توضيب غير مناسب للإعلانات أو وجود إعلانات زائدة

تحتوي AdSense على إرشادات لوضع الإعلانات للحفاظ على تجربة المستخدم الإيجابية. ضع الإعلانات بطريقة تحافظ على سهولة التصفح وتجنب وضع إعلانات زائدة قد تزعج المستخدمين.

ما هي المدة التي تستغرقها موافقة AdSense؟

تتفاوت المدة الزمنية لموافقة AdSense من موقع إلى آخر. بينما قد يتمتع بعض المواقع بالموافقة في غضون أيام قليلة، قد تستغرق بعض الأخرى عدة أسابيع أو حتى شهورًا. من المهم أن تكون صبورًا وتركز على تحسين موقعك أثناء انتظار اكتمال عملية الموافقة.

كيفية الموافقة على حساب AdSense المرفوض

إذا تم رفض حساب AdSense الخاص بك، فهناك خطوات يمكنك اتخاذها لتصحيح الوضع:

فهم السبب: حدد السبب الدقيق للرفض عن طريق استعراض الإشعار المقدم من AdSense بعناية.

معالجة المشكلات: بمجرد تحديد أسباب الرفض، اتخذ الإجراءات المناسبة لمعالجة تلك المشكلات. قد يتضمن ذلك مراجعة محتواك، وتحسين موقعك، أو إصلاح أي انتهاكات للسياسات.

تقديم المعلومات اللازمة: اتبع التعليمات المقدمة من AdSense لتقديم أي معلومات أو وثائق إضافية مطلوبة لإعادة الموافقة. كن دقيقًا وتأكد من أنك تلبي جميع المتطلبات الضرورية.

طلب الدعم إذا لزم الأمر: إذا كنت غير متأكد من أي جانب أو تحتاج إلى مزيد من المساعدة، فاتصل بدعم AdSense للحصول على إرشادات. يمكنهم تقديم رؤى قيمة ومساعدتك في التنقل في عملية إعادة الموافقة.

كم من حركة المرور تحتاج حتى تحصل على موافقة Google AdSense؟

الحصول على موافقة Google AdSense هو معلم مهم لأصحاب المواقع، مما يشير إلى جاهزية موقعهم لتحقيق الربح. ولكن كم من حركة المرور تحتاج فعلًا للحصول على الموافقة؟ على الرغم من أن Google لا تتطلب مستوى عالٍ من حركة المرور للموافقة على المواقع. في الواقع، كانت هناك حالات حيث تم منح الموافقة لمواقع تتلقى حتى 50 زيارة يوميًا فقط.

ومع ذلك، يجدر بالذكر أنه إذا كنت تستهدف مجالات محددة أو مواقع معينة في صفحات نتائج محركات البحث لـ Google (SERPs)، قد تحتاج إلى مزيد من حركة المرور. على سبيل المثال، إذا كان لديك موقع للتجارة الإلكترونية وموقع مركز على العافية حيث تعلن عن منتجاتك، فسترغب في الهدف إلى حوالي 300-500 زيارة يوميًا من العملاء المحتملين الذين يهتمون حقًا بما تقدمه.

هل يمكن الحصول على موافقة AdSense بدون زوار؟

على الرغم من أنه من الفني أن يكون من الممكن الحصول على موافقة AdSense بدون زوار، إلا أنه غير مستحسن. تتطلب Google AdSense مستوى أدنى من جودة الموقع للموافقة عليه، ويتضمن هذا في كثير من الأحيان وجود كمية معينة من حركة المرور العضوية. بدون حركة مرور، من الصعب تحقيق المعايير اللازمة، ومن المرجح رفض موقعك.

علاوة على ذلك، حتى إذا كان موقعك يتلقى بعض حركة المرور ولكن يفتقر إلى محتوى عالي الجودة أو يحتوي على توجيهات إعلانية غير صحيحة، فقد تعاقب Google موقعك. لذا، فمن الأهمية بمكان أن تستثمر الوقت والجهد في تحسين جودة موقعك بشكل عام قبل التقديم للحصول على AdSense. هذا الاستثمار سيدفع ثماره على المدى الطويل عندما تتلقى الموافقة في نهاية المطاف وتبدأ في الربح من إعلاناتك.

لماذا لا يوافق Google AdSense على موقعي؟

إذا كنت تواجه صعوبات في الحصول على موافقة AdSense، فقد تكون هناك عدة أسباب وراء ذلك.

تأكد من تثبيت علامة ناشر Google الصحيحة على موقعك. العلامة ضرورية لعمل AdSense بشكل صحيح، لذا تأكد من اتباع التعليمات المقدمة من مركز المساعدة التابع لـ Google لتثبيتها بشكل صحيح.
تأكد من استخدام Google AdSense كشبكة إعلانات أساسية لك. بينما يمكن استخدام عدة شبكات إعلانية، إلا أن Google يفضل الوضعيات الحصرية وقد لا يوافق على موقعك إذا كنت تعتمد بشكل كبير على شبكات أخرى.
تحقق من دقة بيانات حركة مرور موقع الويب الخاص بك. يمكن أن تؤثر المعلومات غير الدقيقة أو المضللة حول جمهورك على استهداف الإعلانات، مما يؤدي إلى مشاكل محتملة مع الموافقة. قم بمراجعة إحصائيات موقعك وتأكد من أنها تعكس بدقة مصادر حركة المرور والديموغرافيا.
من خلال معالجة هذه العوامل واتخاذ الخطوات اللازمة، يمكنك زيادة فرص الحصول على موافقة من AdSense وبدء تحقيق الربح من موقعك بفعالية.

ما هي الشروط للحصول على موافقة Google AdSense؟

لضمان الموافقة على Google AdSense، يجب أن تستوفي بعض الشروط. قبل كل شيء، يجب أن يعرض موقعك محتوى إعلاني ذو صلة وجذاب. يجب أن يتم وضع الإعلانات بشكل مناسب، ويجب أن يكون نصها وواجهة المستخدم والتصميم والعلامات التجارية متناسقة مع مظهر وشعور موقعك. تجنب الممارسات الإعلانية المضللة أو الضارة وتأكد من أن حركة المرور الخاصة بك حقيقية، وخالية من الروبوتات أو المرسلين.

بالإضافة إلى ذلك، قد يطلب Google معلومات إضافية حول عملك أو منظمتك أثناء عملية الموافقة. يمكن أن تشمل هذه البيانات البيانات المالية (إذا كانت ذلك مناسبًا)، وتفاصيل الاتصال للموظفين الرئيسيين، وملفات الوسائط الاجتماعية، بين أمور أخرى. طالما كانت هذه الطلبات معقولة وليست مستهلكة للوقت بشكل مفرط، يجب أن تساعد في تسهيل عملية الموافقة. وتذكر، تحقيق شروط موافقة AdSense ليس فقط يعزز فرص الحصول على الموافقة، بل يضمن أيضًا تجربة إيجابية لزوارك ومعلنيك.

كم عدد المقالات المطلوبة للحصول على موافقة AdSense من Google؟

لا يوجد عدد محدد من المقالات المطلوبة للحصول على موافقة AdSense، حيث يتم اتخاذ القرار بناءً على عوامل متعددة مثل جودة محتوى موقعك وتفضيلات جمهورك المستهدف. ومع ذلك، فمن الضروري التركيز على تقديم مقالات ذات جودة عالية وجذابة تستهوي الزوار إلى موقعك على الويب. ذلك سيساعد في إظهار قيمة موقعك لـ Google وزيادة فرص الموافقة عليه.

بالإضافة إلى جودة المقالات، فكر في استخدام إعلانات الوسائط المتعددة الغنية وإجراء أبحاث الكلمات الرئيسية لتحسين موقعك على الويب لكلمات رئيسية ذات صلة. كما أن نشر مقالات جديدة بانتظام، ideal، مرة واحدة في الأسبوع على الأقل، سيظهر لـ Google أن موقعك نشط ويقدم معلومات جديدة باستمرار للمستخدمين.

ابق على اتصال مع Google من خلال أدوات التقارير أو المنتديات، حيث يمكنك مناقشة أي مخاوف أو أسئلة لديك حول تشغيل حملة AdSense فعالة. من خلال الحفاظ على وجود نشط وتحسين محتوى موقعك باستمرار، ستحسن فرص موافقة AdSense.

أفضل 6 قالب بلوجر مجاني مقبول في ادسنس بدون حقوق 2024

أفضل 6 قالب بلوجر مجاني مقبول في ادسنس بدون حقوق 2024

دليل خطوة بخطوة لكيفية إضافة رمز AdSense في بلوجر

1. سجل الدخول إلى حسابك في بلوجر عبر https://www.blogger.com.
2. انتقل إلى قسم "السمة" من لوحة التحكم.
3. اختر خيار "تحرير HTML".
4. قم بعمل نسخة احتياطية لقالبك، انقر على زر "تحميل القالب الكامل".
5. استخدم محرر HTML للبحث عن علامة </head>.
6. انسخ الرمز AdSense والصقه أعلى علامة </head>.
7. احفظ التغييرات ومعاينة القالب للتأكد من ظهور الإعلانات بشكل صحيح.
8. قدم مدونتك لمراجعة AdSense عبر الموقع https://www.google.com/adsense.

بهذه الخطوات البسيطة، يمكنك إضافة رمز AdSense إلى مدونتك في بلوجر وتبدأ في كسب الدخل من الإعلانات.

خطوات بسيطة لإضافة رمز AdSense في ووردبريس


1. قم بتسجيل الدخول إلى لوحة تحكم ووردبريس: ادخل إلى موقع ووردبريس الخاص بك عن طريق الذهاب إلى yourwebsite.com/wp-admin وادخل بيانات الدخول الخاصة بك.
2. تثبيت إضافة AdSense (اختياري): يمكنك تبسيط العملية عن طريق تثبيت إضافة AdSense. ابحث عن إضافات مثل "Ad Inserter" أو "Advanced Ads" في قسم الإضافات في لوحة التحكم الخاصة بك.
3. إنشاء حساب AdSense (إذا لم يكن لديك بالفعل): انتقل إلى موقع AdSense واتبع التعليمات لإنشاء حساب جديد.
4. الحصول على رمز AdSense: بمجرد إنشاء الحساب، ستحصل على رمز AdSense الذي ستحتاجه لعرض الإعلانات.
5. إضافة رمز AdSense يدويًا: اذهب إلى "المظهر" > "التحرير" في لوحة التحكم وابحث عن ملف "header.php" أو "footer.php" ثم ضع رمز AdSense قبل العلامة </head> أو </body>.
6. أو استخدام إضافة: إذا قمت بتثبيت إضافة، فاتبع تعليماتها لإضافة رمز AdSense بسهولة من خلال الإعدادات.
7. معاينة وتحسين: بمجرد إضافة الرمز، تأكد من أن الإعلانات تظهر بشكل صحيح على موقعك وأنها تتناسب مع التصميم العام للموقع.

خلاصة 

في الختام، الحصول على موافقة Google AdSense هو إنجاز مهم لأصحاب المواقع الذين يسعون لتحقيق الربح من وجودهم على الإنترنت. من خلال فهم عملية الموافقة على AdSense، وتطبيق الطرق الموصى بها، والالتزام بإرشادات Google، يمكنك زيادة فرصك في الحصول على موافقة سريعة وناجحة. تذكر أن التركيز على تقديم محتوى قيم، وتحسين موقعك، والحفاظ على تجربة مستخدم إيجابية هو أمر مهم. من خلال الإصرار والتفاني، يمكنك تحقيق موافقة AdSense والانطلاق في رحلة مجزية لتحقيق الربح من الموقع الإلكتروني.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-