أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

7 افكار مشاريع بالذكاء الاصطناعي تستحق الاستثمار 1 أخطر أنواع الفيروسات في الحاسوب 1 اشهر مواقع الذكاء الاصطناعي 1 أفضل 10 أدوات خدمات السيو SEO لتحسين موقعك لمحركات البحث 1 أفضل 10 ألعاب الفيديو من إيبك غيمز 1 افضل 10 العاب في العالم للاندرويد 1 أفضل 10 تطبيقات المشي لربح المال 1 أفضل 10 تطبيقات للهواتف الذكية ( الجزء 1 ) 1 افضل 10 شركة استضافة مواقع من حيث ايجابياتها و سلبياتها لسنة 2024 1 أفضل 10 طرق ربح من تليجرام 1 أفضل 10 مواقع لإزالة خلفية الصورة مجانًا 1 أفضل 10 مواقع لإنشاء فيديو بالذكاء الاصطناعي مجانا 1 أفضل 10 موقع ذكاء اصطناعي للبرمجة 1 أفضل 10مواقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي 1 أفضل 11 موقع تحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي (2024) 1 أفضل 15 أدوات للتسويق بالذكاء الاصطناعي 1 أفضل 5 طرق لحماية محفظة العملات المشفرة 1 أفضل 5 محركات للبحث عن الوجوه والصور بدقة 2024 1 أفضل 5 وظائف اون لاين من المنزل 2024 1 أفضل 55 قنوات تلجرام على الإطلاق للإنضمام إليها 1 أفضل 7 تطبيقات شات لربح المال الحقيقي من الانترنت 1
أخر الأخبار

افضل 9 موقع ترجمة بالذكاء الاصطناعي مجانًا

ترجمة بالذكاء الاصطناعي مجانًا

في عالم التصميم والتحرير الرقمي، تُعتبر ترجمة بالذكاء الاصطناعي مجانًا من بين المهام الشائعة والأساسية. يعمل الذكاء الاصطناعي على تغيير كل صناعة تقريبًا، بما في ذلك خدمات الترجمة. في الوقت نفسه، أصبحت خدمات الترجمة أكثر أهمية من أي وقت مضى لأننا نعيش في عالم متصل بعمق بعدد لا يُصدق من اللغات.

تُعد أدوات الترجمة مهمة أيضًا للمحترفين في هذا المجال الذين يعتمدون على أحدث تقنيات الترجمة للتعلم الآلي لاستخدامها في حياتهم اليومية. قبل التعمق في أفضل برامج وأدوات الترجمة للذكاء الاصطناعي، من المهم تحديد الترجمة الآلية. التحويل الآلي للغة إلى أخرى، تعمل الترجمة الآلية عن طريق تحويل النص من لغة المصدر وإنتاج ما يعادلها في اللغة الهدف.

فيما يلي بعض من افضل 9 موقع ترجمة بالذكاء الاصطناعي مجانًا في السوق

1.موقع ترجمة مجانيWordvice AI

موقع ترجمة مجاني

Wordvice AI Translator هو أحد الأدوات الفعالة والمجانية لترجمة النصوص بالذكاء الاصطناعي. يوفر هذا التطبيق القدرة على تحويل النصوص من لغة إلى أخرى بشكل سريع ودقيق. يستخدم Wordvice AI Translator تقنيات تعلم الآلة والذكاء الاصطناعي لتوفير ترجمات متقنة ومفهومة.

يتميز Wordvice AI Translator بواجهة سهلة الاستخدام، حيث يمكن للمستخدمين بسهولة إدخال النص المراد ترجمته وتحديد اللغة المصدرية واللغة الهدفية. بفضل تكنولوجيا التعلم الآلي، يتم تحسين أداء الترجمة باستمرار لتقديم نتائج أكثر دقة واعتمادية.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز Wordvice AI Translator بالقدرة على التعامل مع مجموعة متنوعة من اللغات، مما يسمح للمستخدمين بترجمة النصوص بين العديد من اللغات المختلفة بسهولة وفعالية.

باختصار، يعد Wordvice AI Translator أداة مفيدة ومجانية لترجمة النصوص بالذكاء الاصطناعي، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يحتاجون إلى ترجمات دقيقة وسريعة في حياتهم اليومية.

2.موقع ترجمة نصوص احترافية DeepL

موقع ترجمة نصوص احترافية
DeepL هو موقع ترجمة عبر الإنترنت يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي لتقديم ترجمات دقيقة ومفهومة. يعتبر DeepL واحدًا من أفضل أدوات الترجمة بالذكاء الاصطناعي في السوق، حيث يوفر ترجمات سريعة وبجودة عالية بين مجموعة واسعة من اللغات.

يتميز DeepL بقدرته على فهم السياق وتوليد ترجمات طبيعية وسلسة. يستخدم DeepL شبكات عصبية عميقة لتحسين أداء الترجمة باستمرار، مما يضمن جودة عالية في النتائج.

يمكنك استخدام DeepL عبر الموقع الرسمي أو تطبيقاته المتوفرة للهواتف الذكية، والتي توفر نفس الجودة والسرعة في الترجمة. ابحث عن "DeepL" في محرك البحث الخاص بك للوصول إلى الموقع الرسمي.


3.ترجمة جوجل

ترجمة جوجل
Google Translate هو أداة ترجمة عبر الإنترنت تقدمها Google وتستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي لتوفير ترجمات دقيقة وفورية بين مجموعة واسعة من اللغات.

تتميز Google Translate بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، حيث يمكنك ببساطة لصق النص المراد ترجمته أو كتابته في الصندوق المخصص، ثم اختيار اللغات المصدرية والهدفية. بعد ذلك، سيقوم Google Translate بتوفير الترجمة بشكل فوري.

تعتمد ترجمات Google Translate على بيانات ضخمة ومتنوعة وعلى تقنيات تعلم الآلة، مما يساعدها على تحقيق دقة عالية في الترجمة.

يمكنك الوصول إلى Google Translate من خلال الرابط التالي: Google Translate

 4.ترجمة من عربي لانجليزيmachinetranslation

ترجمة من عربي لانجليزيmachinetranslation

موقع MachineTranslation هو أداة ترجمة عبر الإنترنت تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي لتوفير ترجمات دقيقة وفعالة بين مجموعة متنوعة من اللغات. يهدف هذا الموقع إلى توفير حلول سريعة وموثوقة لاحتياجات الترجمة الشخصية والمهنية.

تتميز خدمة MachineTranslation بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يسمح للمستخدمين بترجمة النصوص بسرعة وفعالية. يتيح الموقع أيضًا خيارات لتحسين دقة الترجمة، مثل تحديد اللغة المصدرية واللغة الهدفية واستخدام تقنيات التعلم الآلي لتحسين النتائج.

باستخدام MachineTranslation، يمكن للمستخدمين الحصول على ترجمات سريعة وموثوقة لمجموعة متنوعة من النصوص، مما يساعدهم في التواصل بفعالية مع الآخرين عبر اللغات.

5.الترجمة بالذكاء الاصطناعيAWS Translate

الترجمة بالذكاء الاصطناعي

Amazon Translate هو خدمة ترجمة آلية تقدمها Amazon Web Services (AWS). تعتمد هذه الخدمة على تقنيات الذكاء الاصطناعي لتوفير ترجمات دقيقة وفعالة بين مجموعة واسعة من اللغات.

تُعتبر Amazon Translate جزءًا من خدمات AWS الشهيرة التي توفر حلول سحابية للشركات والمؤسسات، وتتيح ترجمة النصوص بسهولة وفعالية للتطبيقات والمواقع والمحتوى الرقمي بشكل عام.

تتميز Amazon Translate بدقة عالية في الترجمة وسرعة الاستجابة، وتقدم دعمًا لمجموعة واسعة من اللغات العالمية، مما يجعلها خيارًا جيدًا للشركات التي تحتاج إلى حلول ترجمة موثوقة وقوية.

يمكن للمستخدمين الوصول إلى Amazon Translate من خلال واجهة برمجة التطبيقات (API) لتضمين خدمة الترجمة في تطبيقاتهم ومنتجاتهم البرمجية بسهولة.

6.ترجمة النصوص بالذكاء الاصطناعي Smartcat

ترجمة النصوص بالذكاء الاصطناعي
Smartcat هو منصة ترجمة احترافية عبر الإنترنت تجمع بين الترجمة الآلية والترجمة البشرية لتوفير خدمات ترجمة عالية الجودة. تهدف Smartcat إلى تيسير عملية الترجمة للمترجمين والشركات على حد سواء، من خلال توفير أدوات متقدمة لإدارة المشاريع والتعاون وترجمة المحتوى بطريقة فعالة.

يوفر Smartcat واجهة مستخدم سهلة الاستخدام تسمح للمستخدمين بإدارة مشاريع الترجمة، بما في ذلك تحميل الملفات وتعيين المهام للمترجمين ومراجعتها وتتبع التقدم بسهولة. كما يوفر أدوات ترجمة ذكية تعتمد على التعلم الآلي لتحسين كفاءة عملية الترجمة.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح Smartcat للمترجمين العمل بشكل مستقل أو الانضمام إلى مجموعات عمل للعمل على مشاريع مشتركة، مما يزيد من فرص العمل وتبادل المعرفة في مجال الترجمة.

يتميز Smartcat أيضًا بدعم متعدد اللغات وتكامله مع العديد من الأدوات الأخرى، مما يجعلها منصة شاملة لاحتياجات الترجمة المختلفة.

7.موقع ترجمة بالذكاء الاصطناعي مجانًا ChatGPT

موقع ترجمة بالذكاء الاصطناعي مجانًا


هو نموذج توليد اللغة الذي تطوّرته شركة OpenAI. يعتمد ChatGPT على تقنيات الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك تعلم الآلة، لفهم وتوليد النصوص بطريقة تشبه الطريقة التي يتحدث بها البشر.

إذا كنت تستخدم ChatGPT للترجمة، فيمكن استخدامه لترجمة النصوص بين لغات مختلفة. مع ذلك، يجب ملاحظة أن استخدامي هنا هو للمحادثات والتفاعل مع النصوص بشكل عام، وليس بشكل خاص للترجمة. إذا كنت ترغب في استخدام تقنيات الترجمة المبنية على ChatGPT، يمكن استخدامي لتوليد الترجمات أو الإشارة إلى أدوات أخرى تعتمد على نفس التقنيات.

8.أفضل مواقع ترجمة بالذكاء الاصطناعي MateCat

أفضل مواقع ترجمة بالذكاء الاصطناعي

MateCat يعتبر أداة ترجمة مساعدة بالحاسوب تسمح بتيسير عملية الترجمة من خلال توفير ميزات قوية ومفيدة. يعتمد MateCat على تقنيات التعلم الآلي والذكاء الصناعي لتحسين جودة الترجمة وزيادة الكفاءة.

أحد أهم ميزات MateCat هو ذاكرة الترجمة، التي تسمح للمستخدمين بتخزين الترجمات السابقة واستخدامها مرة أخرى في المشاريع الجديدة. هذا يساعد على توفير الوقت وتحسين الاتساق في الترجمة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر MateCat معاجم مخصصة لكل مشروع، مما يسهل على المترجمين استخدام المصطلحات الصحيحة والموحدة.

تكامل MateCat مع الترجمة الآلية يعزز من قدرة المستخدمين على إنجاز المهام بفعالية أكبر، حيث يمكنهم استخدام الترجمة الآلية كأساس لترجمتهم وتعديلها لتلائم السياق بشكل أفضل.

9.Lionbridge

أفضل مواقع ترجمة بالذكاء الاصطناعي

Lionbridge هي شركة رائدة في مجال الخدمات اللغوية والتكنولوجيا، تقدم حلولًا شاملة لاحتياجات الترجمة والتعريب والمحتوى. تأسست الشركة في عام 1996 وتتمتع بسمعة قوية كمزود للخدمات اللغوية الاحترافية على مستوى عالمي.

تقدم Lionbridge مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك الترجمة الفورية، والتعريب، وتوليد المحتوى، واختبار الجودة، والتسويق اللغوي، والعديد من الخدمات الأخرى ذات الصلة. تستخدم الشركة التكنولوجيا المتقدمة مثل الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة لتحسين كفاءة عملياتها وجودة الخدمات التي تقدمها.

بفضل شبكة واسعة من المترجمين والمتخصصين في اللغات، بالإضافة إلى الخبرة الطويلة في مجال الخدمات اللغوية، تعتبر Lionbridge شريكًا موثوقًا به للشركات العالمية التي تسعى لتوسيع نطاق أعمالها عبر الحدود اللغوية والثقافية.

من خلال توفير حلول مخصصة ومبتكرة، تساعد Lionbridge الشركات على تحقيق أهدافها اللغوية والتواصلية بكفاءة وفعالية.


خلاصة

 يتمثل الطلب المتزايد على الخدمات اللغوية بالذكاء الاصطناعي في تطوير مواقع ترجمة مجانية تستخدم التكنولوجيا الحديثة. من بين هذه المواقع، تبرز Google Translate و DeepL و Microsoft Translator كأبرزها، مع تقديم ترجمات دقيقة وفورية. كما تقدم MateCat و Linguee و Translate.com وغيرها من المواقع أدوات مجانية لتسهيل عملية الترجمة وتحسين الفهم بالسياق.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-