أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

7 افكار مشاريع بالذكاء الاصطناعي تستحق الاستثمار 1 أخطر أنواع الفيروسات في الحاسوب 1 اشهر مواقع الذكاء الاصطناعي 1 أفضل 10 أدوات خدمات السيو SEO لتحسين موقعك لمحركات البحث 1 أفضل 10 ألعاب الفيديو من إيبك غيمز 1 افضل 10 العاب في العالم للاندرويد 1 أفضل 10 تطبيقات المشي لربح المال 1 أفضل 10 تطبيقات للهواتف الذكية ( الجزء 1 ) 1 افضل 10 شركة استضافة مواقع من حيث ايجابياتها و سلبياتها لسنة 2024 1 أفضل 10 طرق ربح من تليجرام 1 أفضل 10 مواقع لإزالة خلفية الصورة مجانًا 1 أفضل 10 مواقع لإنشاء فيديو بالذكاء الاصطناعي مجانا 1 أفضل 10 موقع ذكاء اصطناعي للبرمجة 1 أفضل 10مواقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي 1 أفضل 11 موقع تحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي (2024) 1 أفضل 15 أدوات للتسويق بالذكاء الاصطناعي 1 أفضل 5 طرق لحماية محفظة العملات المشفرة 1 أفضل 5 محركات للبحث عن الوجوه والصور بدقة 2024 1 أفضل 5 وظائف اون لاين من المنزل 2024 1 أفضل 55 قنوات تلجرام على الإطلاق للإنضمام إليها 1 أفضل 7 تطبيقات شات لربح المال الحقيقي من الانترنت 1
أخر الأخبار

أفضل 10 ألعاب الفيديو من إيبك غيمز

 

أفضل 10 ألعاب الفيديو من إيبك غيمز

منذ تأسيسها في عام 1991، تمتلك شركة Epic Games مسيرة حافلة بالإبداع والتميز في عالم صناعة الألعاب الفيديو. بروح الابتكار والجرأة، استطاعت الشركة أن تحقق نجاحات لا مثيل لها، وتصنع تجارب ألعاب لا تُنسى للاعبين حول العالم. بينما يتجاهل الزمن العابر للأجيال والتقنيات، تظل ألعاب إيبك غيمز تقدم للاعبين تجارب استثنائية ومبتكرة تأخذهم في رحلات إلى عوالم غامضة ومليئة بالتحديات والمغامرات. تحفل ألعاب إيبك غيمز بمزيج فريد من الجودة الرفيعة، والجرافيكس المذهل، والأسلوب اللعبي الممتع، مما جعلها تحظى بشعبية واسعة بين محبي الألعاب حول العالم.

مع كل إصدار جديد، تثبت ألعاب إيبك غيمز أنها تجاوزت حدود الروتين والتقليد، وتمتلك القدرة على تحديث وتطوير تجارب الألعاب بطرق مبتكرة ومثيرة للاعبين. ومع وجود مجموعة متنوعة من الألعاب التي تناسب مختلف الأذواق والاهتمامات، يبقى إبك غيمز عنوانًا رائدًا في عالم الألعاب الفيديو، ومنصة للإبداع والتميز في صناعة الترفيه الرقمي.

إليك أفضل 10 ألعاب الفيديو من إيبك غيمز 

تمتلك Epic Games سجلًا طويلًا من الألعاب الناجحة التي تميزت بالجرأة والتميز، حيث تمثلت رؤيتها في تقديم تجارب ألعاب استثنائية تلبي تطلعات وتوقعات اللاعبين المتنوعة. دعونا الآن نلقي نظرة على أفضل 10 ألعاب فيديو من Epic Games التي استحوذت على قلوب اللاعبين وشكلت جزءاً مهماً من تاريخ صناعة الألعاب.

1.ايبك قيمز فورت نايت

فورت نايت


Fortnite هي لعبة فيديو من نوع البقاء والعمل التي طورتها شركة Epic Games. تم إصدار اللعبة لأول مرة في عام 2017 وسرعان ما أصبحت واحدة من الألعاب الأكثر شهرة في العالم. تتميز Fortnite بأسلوب اللعب الديناميكي والرسومات البارزة، حيث يتنافس اللاعبون في بيئة مفتوحة للبقاء على قيد الحياة بينما يحاولون القضاء على الأعداء. تتوفر طرق لعب متعددة في Fortnite، بما في ذلك وضع Battle Royale الذي يتنافس فيه 100 لاعب للفوز بالمباراة، ووضع Creative الذي يتيح للاعبين بناء عوالمهم الخاصة، ووضع Save the World الذي يتضمن مهمات تعاونية لقتال الوحوش. تعتبر Fortnite معروفة أيضًا بتحديثاتها المستمرة والأحداث الموسمية التي تجذب الملايين من اللاعبين حول العالم.


2.روكيت ليق مجانا

روكيت ليق مجانا

Rocket League هي لعبة فيديو تجمع بين عناصر كرة القدم وسباقات السيارات، حيث يتنافس اللاعبون في ملعب مغلق يشبه ملعب كرة القدم، ويستخدمون سيارات لتسجيل الأهداف في مرمى الفريق المنافس. تم تطوير اللعبة بواسطة Psyonix وصدرت لأول مرة في عام 2015.

يعتمد اللعبة على البساطة والتحكم السلس، مما يجعلها ممتعة وسهلة الوصول للاعبين من جميع المستويات. تتيح لك Rocket League تخصيص سياراتك وتجهيزها بأدوات وأكسسوارات مختلفة، وتوفر مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب بما في ذلك اللعب الفردي واللعب التعاوني عبر الإنترنت.

تعتبر Rocket League واحدة من الألعاب الأكثر شعبية ونجاحًا في فئتها، وقد حصلت على استحسان كبير من اللاعبين والنقاد على حد سواء بفضل تجربتها الممتعة والمثيرة.

3.Grand Theft Auto V

Grand Theft Auto V

Grand Theft Auto V (GTA V) هي لعبة فيديو من نوع العمل والمغامرة التي طورتها Rockstar North ونشرتها شركة Rockstar Games. صدرت اللعبة لأول مرة في سبتمبر 2013 على أجهزة PlayStation 3 وXbox 360، ومن ثم تمت إصدار نسخ لأجهزة الجيل الحالي والحاسوب الشخصي.

تحكي قصة GTA V عن ثلاث شخصيات رئيسية يمكن للاعب التحكم بهم، وهم: Michael De Santa وFranklin Clinton وTrevor Philips، يعيشون في مدينة خيالية تسمى Los Santos (مستوحاة من مدينة لوس أنجلوس). تتضمن اللعبة مجموعة واسعة من المهام والأنشطة التي يمكن للاعب القيام بها، بما في ذلك السرقة، والقيادة، والقتال، والتجارة.

تتميز GTA V برسومات عالية الجودة وعالم مفتوح ضخم يمكن استكشافه بحرية، بالإضافة إلى قصة مثيرة للاهتمام وشخصيات مميزة. حققت اللعبة نجاحًا كبيرًا منذ إصدارها، وحصلت على إشادة واسعة من اللاعبين والنقاد على حد سواء، مما جعلها واحدة من الألعاب الأكثر مبيعًا وتأثيرًا في تاريخ صناعة الألعاب.

4.Borderlands

Borderlands

Borderlands هي سلسلة ألعاب فيديو تمزج بين أسلوب لعب الأكشن وإطلاق النار وعناصر ألعاب الأدوار (RPG). تم تطوير السلسلة بواسطة Gearbox Software ونشرها بواسطة 2K Games. تتميز السلسلة بأسلوب فريد من نوعه ورسومات كارتونية غنية بالألوان.

تقع أحداث Borderlands في عالم خيالي يعرف بإسم Pandora ويتميز بالصحاري الواسعة والمواجهات القتالية. تتبع السلسلة مغامرات اللاعبين وهم يستكشفون العالم ويقاتلون أعداءً متنوعين، مع جمع الغنائم وتطوير شخصياتهم.

تتميز Borderlands بتشكيلة واسعة من الشخصيات القابلة للعب، كل منها يمتلك مهارات وأسلحة فريدة. تتضمن اللعبة عناصرًا من ألعاب الأدوار مثل نظام تطوير الشخصيات ونظام الغنائم العشوائي، مما يجعل كل تجربة لعب فريدة من نوعها.

تعتبر سلسلة Borderlands واحدة من الألعاب الأكثر شهرة وشعبية في فئتها، وحظيت بإعجاب اللاعبين والنقاد على حد سواء بفضل جوهر اللعب الممتع والمميزات الفريدة التي تقدمها.

5.The Witcher 3: Wild Hunt

5.The Witcher 3: Wild Hunt
The Witcher 3: Wild Hunt هي لعبة فيديو من نوع الأكشن والمغامرة وألعاب الأدوار (RPG)، وهي الجزء الثالث من سلسلة The Witcher التي تم تطويرها بواسطة استوديو CD Projekt Red. تم إصدار اللعبة في عام 2015 على عدة منصات، بما في ذلك الحاسوب الشخصي وأجهزة الألعاب المنزلية مثل PlayStation وXbox.

تقع أحداث اللعبة في عالم خيالي مفتوح يعرف بإسم "كونتيننت"، وتتبع قصة جيرالت من ريفيا، وهو صياد وحش يعرف بقدراته الفريدة وسيفه السحري. يبحث جيرالت عن ابنته المفقودة المعروفة بـ "سيري"، وفي الطريق، يجب عليه التغلب على الوحوش والمخلوقات الخطيرة والمشاركة في الصراعات السياسية المعقدة في العالم.

تتميز The Witcher 3: Wild Hunt بعالم مفتوح ضخم ومليء بالتفاصيل والتنوع، مع قصة غنية وشخصيات مميزة. يتيح اللاعبون التجول في العالم، واستكشاف المدن والقرى المختلفة، وقضاء الوقت في مهام ثانوية وتحديات فرعية.

حازت The Witcher 3: Wild Hunt على إشادة واسعة النطاق من اللاعبين والنقاد، وتعتبر واحدة من أعظم ألعاب الأدوار على الإطلاق، بفضل قصتها المثيرة، وعالمها الغني، ونظام اللعب الممتع والمعقد.

6.Control

Control هي لعبة فيديو من نوع الأكشن والمغامرة التي طورتها Remedy Entertainment ونشرتها 505 Games. صدرت اللعبة في عام 2019 على عدة منصات، بما في ذلك الحاسوب الشخصي و PlayStation و Xbox.

تدور أحداث Control في عالم خيالي يعرف بإسم "The Oldest House"، وهي مبنى غامض يستضيف وكالة سرية تعرف باسم Federal Bureau of Control (FBC). تتحكم اللاعبة في شخصية Jesse Faden، التي تبحث عن أختها المفقودة في المبنى، وفي الوقت نفسه تتعامل مع قوى خارقة غامضة.

تتميز Control بأسلوب فريد من نوعه وجو مميز، حيث يمكن للشخصيات استخدام قدرات خارقة وأسلحة فريدة لمواجهة الأعداء وحل الألغاز. تقدم اللعبة عالمًا مفتوحًا للتجول، مع قصة مثيرة وغامضة ورسومات جميلة وجذابة.

حازت Control على إعجاب اللاعبين والنقاد على حد سواء بفضل تجربتها الفريدة وأسلوب اللعب السلس والقصة الشيقة، مما جعلها واحدة من الألعاب البارزة في فئتها.

7.Hitman series (including Hitman 2 and Hitman 3)

Hitman series

سلسلة Hitman هي سلسلة ألعاب فيديو من نوع الأكشن والتسلل (Stealth)، وتم تطويرها بواسطة شركة IO Interactive. تركز السلسلة على قصة القاتل المأجور المعروف باسم Agent 47، الذي يقوم بتنفيذ مهام قتل لأهدافه بطرق مختلفة وبالتخفي.

تشمل سلسلة Hitman عدة ألعاب، منها Hitman: Codename 47 الصادرة في عام 2000، وHitman 2: Silent Assassin وHitman: Contracts وHitman: Blood Money وHitman: Absolution. ومن ثم تم إصدار إعادة تشغيل السلسلة ببساطة باسم "Hitman" في عام 2016، وتتبعتها Hitman 2 في عام 2018 وHitman 3 في عام 2021.

تتميز سلسلة Hitman بأسلوب لعب التسلل المتقن والقابل للتكيف، حيث يمكن للاعبين استخدام الإبداع والتخطيط للقيام بمهامهم بطرق متنوعة. تقدم الألعاب عوالم مفتوحة ضخمة مليئة بالتفاصيل والأهداف المتنوعة التي يجب تنفيذها، وتتيح للاعبين استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة والأدوات وال disfraces لتحقيق أهدافهم.

تحظى سلسلة Hitman بشعبية كبيرة بين محبي ألعاب التسلل والأكشن، وقد حصلت العديد من الألعاب في السلسلة على استحسان النقاد واللاعبين على حد سواء بفضل جودة اللعب والتصميم الفريد.

8.Cyberpunk 2077

Cyberpunk 2077

Cyberpunk 2077 هي لعبة فيديو من نوع الأكشن والعالم المفتوح وألعاب الأدوار (RPG)، وهي من تطوير استوديو CD Projekt Red. تم إصدار اللعبة في ديسمبر 2020 بعد انتظار طويل وتأجيلات عدة.

تقع أحداث Cyberpunk 2077 في مدينة نيو أورليانز المستقبلية "نايت سيتي" في عام 2077، حيث يتحكم اللاعب في شخصية V، وهو قاتل محترف يسعى لتحقيق النجاح والسلطة في عالم يسوده الفساد والجريمة. تتضمن اللعبة عناصر من العلم الشعبي والخيال العلمي، مع تركيز على القصة والتطور الشخصي للشخصيات.

تتميز Cyberpunk 2077 بعالم مفتوح ضخم ومليء بالتفاصيل، حيث يمكن للاعبين القيام بمجموعة متنوعة من المهام والأنشطة، بما في ذلك القتال والتجارة وتخصيص شخصياتهم. توفر اللعبة تجربة تفاعلية عميقة حيث يمكن للاعبين اتخاذ القرارات والتأثير على عالم اللعبة بشكل مباشر.

رغم أن Cyberpunk 2077 كانت تحظى بتوقعات كبيرة قبل إصدارها، إلا أنها واجهت بعض المشاكل التقنية والفنية عند الإطلاق. ومع ذلك، تم تحديث اللعبة بشكل مستمر لتحسين الأداء وإصلاح الأخطاء، ولا تزال توفر تجربة ممتعة للعديد من اللاعبين.

9.لعبة امونج اس مجانا

لعبة امونج اس مجانا

Among Us هي لعبة فيديو جماعية عبر الإنترنت من نوع البقاء (Survival) والتسلل (Social Deduction)، وهي من تطوير ونشر InnerSloth. صدرت اللعبة في عام 2018، واكتسبت شهرة كبيرة في عام 2020 بفضل انتشارها الواسع عبر منصات الألعاب ووسائل التواصل الاجتماعي.

تدور أحداث Among Us في مركبة فضائية، حيث يتم تقسيم اللاعبين إلى طاقم السفينة ومجرمون (Impostors). يتعين على أعضاء الطاقم إكمال المهام المطلوبة في السفينة، بينما يحاول المجرمون التمويه وقتل أعضاء الطاقم دون أن يتم الكشف عن هويتهم.

يجب على اللاعبين التعاون والتواصل بشكل جيد لكشف هوية المجرمين والتصدي لهم، وذلك من خلال الاجتماعات والتحقيقات التي تجرى بين اللاعبين بعد اكتشاف جثث الضحايا. يتوجب على الطاقم العمل معًا للفوز، في حين يهدف المجرمون إلى قتل جميع أعضاء الطاقم أو القضاء على مهامهم.

تتميز Among Us بأسلوب لعب بسيط وممتع، بالإضافة إلى إمكانية اللعب مع الأصدقاء عبر الإنترنت، مما يجعلها لعبة مثالية للاجتماعات الاجتماعية والترفيه في الوقت الحالي. تحظى اللعبة بشعبية كبيرة وملايين اللاعبين يستمتعون بها حول العالم.

10.Subnautica 


Subnautica هي لعبة فيديو من نوع البقاء والاستكشاف تم تطويرها ونشرها بواسطة Unknown Worlds Entertainment. تم إصدار اللعبة في عام 2018 لأجهزة الحاسوب الشخصي وأجهزة الألعاب المنزلية مثل PlayStation وXbox.

تدور أحداث Subnautica في عالم مفتوح تحت الماء على كوكب بعيد، حيث يجد اللاعب نفسه وحيدًا على كوكب غريب بعد تحطم سفينته الفضائية. يتحكم اللاعب في شخصية الناجي، ويجب عليه استكشاف البيئة البحرية المتنوعة والغامضة، وجمع الموارد، وبناء مرافق، وتطوير التكنولوجيا للبقاء على قيد الحياة والهروب من الكوكب.

تتميز Subnautica برسومات جميلة ومؤثرات صوتية رائعة تضفي على اللاعب تجربة استكشافية ممتعة ومثيرة. توفر اللعبة مجموعة متنوعة من الكائنات البحرية الفريدة، والمناظر الطبيعية الخلابة، والأسرار الغامضة التي يمكن للاعبين اكتشافها أثناء رحلتهم تحت الماء.

حصلت Subnautica على استحسان كبير من قبل النقاد واللاعبين على حد سواء، وحققت نجاحًا تجاريًا واسعًا. تعتبر اللعبة تجربة فريدة وممتعة لعشاق ألعاب البقاء والاستكشاف.

كيف اسجل دخول في ايبك؟

للدخول إلى حسابك في Epic Games (إيبك غيمز)، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

1. افتح متصفح الويب الخاص بك وانتقل إلى موقع Epic Games على الإنترنت.

2. انقر على الزر "تسجيل الدخول" في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة الرئيسية.

3. إذا كان لديك حساب بالفعل، ادخل عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور المرتبطة بحسابك، ثم انقر على "تسجيل الدخول".

4. إذا لم تكن لديك حساب بعد، انقر على الزر "سجل الآن" أو "انضم الينا"، ثم اتبع الإرشادات لإنشاء حساب جديد عن طريق إدخال البيانات المطلوبة.

5. بعد تسجيل الدخول بنجاح، ستتمكن من الوصول إلى حسابك في Epic Games واستخدام جميع الميزات المتاحة مثل شراء الألعاب، وإدارة الحساب، والتواصل مع الأصدقاء.

تأكد من تأمين حسابك عن طريق استخدام كلمة مرور قوية وعدم مشاركتها مع أي شخص آخر.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-