أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

7 افكار مشاريع بالذكاء الاصطناعي تستحق الاستثمار 1 أخطر أنواع الفيروسات في الحاسوب 1 اشهر مواقع الذكاء الاصطناعي 1 أفضل 10 أدوات خدمات السيو SEO لتحسين موقعك لمحركات البحث 1 أفضل 10 ألعاب الفيديو من إيبك غيمز 1 افضل 10 العاب في العالم للاندرويد 1 أفضل 10 تطبيقات المشي لربح المال 1 أفضل 10 تطبيقات للهواتف الذكية ( الجزء 1 ) 1 افضل 10 شركة استضافة مواقع من حيث ايجابياتها و سلبياتها لسنة 2024 1 أفضل 10 طرق ربح من تليجرام 1 أفضل 10 مواقع لإزالة خلفية الصورة مجانًا 1 أفضل 10 مواقع لإنشاء فيديو بالذكاء الاصطناعي مجانا 1 أفضل 10 موقع ذكاء اصطناعي للبرمجة 1 أفضل 10مواقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي 1 أفضل 11 موقع تحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي (2024) 1 أفضل 15 أدوات للتسويق بالذكاء الاصطناعي 1 أفضل 5 طرق لحماية محفظة العملات المشفرة 1 أفضل 5 محركات للبحث عن الوجوه والصور بدقة 2024 1 أفضل 5 وظائف اون لاين من المنزل 2024 1 أفضل 55 قنوات تلجرام على الإطلاق للإنضمام إليها 1 أفضل 7 تطبيقات شات لربح المال الحقيقي من الانترنت 1
أخر الأخبار

تصميم موقع الكتروني بالذكاء الاصطناعي

 

تصميم موقع الكتروني بالذكاء الاصطناعي
بناء موقع على الويب لم يعد مهمة صعبة بشكل خاص - ولكن يمكن أن تكون مزعجة. إذا نظرت إلى معظم المواقع، ستجد كمية معقولة من النصوص والصور والتنظيم العام للمحتوى. هل لا يكون من الرائع إذا كنت تستطيع إنشاء موقع على الويب من البداية في بضع دقائق فقط؟ هذا ما يعد به برامج بناء مواقع الويب بالذكاء الاصطناعي.

الفكرة تتمثل في استخدام الذكاء الاصطناعي، حيث يمكنهم تبسيط كل شيء من تصميم الموقع وتنظيم محتواك في الصفحات المناسبة حتى الحصول على الموقع على الإنترنت فعليًا. إنها مطالبة جريئة، ولكن هناك بعض التطبيقات التي تقوم بذلك (بدرجات متفاوتة من الذكاء والنجاح).

لقد كنت أقوم ببناء المواقع على الويب لأكثر من 15 عامًا وقد استخدمت HTML المشفر بالشكل الصحيح، ووردبريس، وكل برنامج لإنشاء مواقع الويب الذي يمكنك تسميته، وحتى في مناسبة واحدة لا أريدها أن أتذكر، دروبال. خلال هذا الوقت، أصبحت عملية إطلاق موقع على الإنترنت أسهل وأبسط بكثير. كان من المعتاد أن يستغرق الأمر عطلة نهاية الأسبوع بأكملها للحصول على موقع يعمل، لكن الآن، مع أفضل أدوات بناء المواقع القائمة على السمات، يمكنك الحصول على شيء رائع على الإنترنت في فترة بعد الظهر.

لذا كنت فضوليًا جدًا لرؤية كيف ستكون نتائج مولدات مواقع الويب الذكاء الاصطناعي. بعد الكثير من الاختبار والتعديل، هذه هي اختياراتي لأفضل برامج بناء مواقع الويب بالذكاء الاصطناعي.

أفضل المواقع لتصميم موقع الكتروني بالذكاء الاصطناعي

  • Wix لمعظم الأشخاص
  • Jimdo لبرنامج مجاني لبناء مواقع الويب بالذكاء الاصطناعي مع ترقيات ميسورة التكلفة
  • Unbounce لبرنامج لبناء صفحات الهبوط بالذكاء الاصطناعي
  • CodeWP لأداة بالذكاء الاصطناعي لمواقع ووردبريس المعقدة
  • Framer كمثال على مستقبل مولدات مواقع الويب بالذكاء الاصطناعي

ما الذي يجعل بناء موقع الويب بالذكاء الاصطناعي الأفضل؟

الآن، الذكاء الاصطناعي هو أحدث كلمة دعائية ساخنة في مجال التسويق. وللأسف، ليس لديه تعريف سهل حقًا. هناك الكثير من الأدوات المختلفة تدعي جميعها استخدام التصميم موقع الكتروني بالذكاء الاصطناعي، على الرغم من أنها تقوم بأشياء مختلفة.

عندما تعلق الأمر بالتطبيقات في هذه القائمة، اعتمدت على شيئين لتقرر ما إذا كانت تستخدم التصميم موقع الكتروني بالذكاء الاصطناعي: مطالبهم وتقديري.

بعض التطبيقات في الأساس كانت تجعلني أملأ استطلاعًا حول من أكون وما هدف موقعي، بينما يمكن للآخرين بناء موقع تقريبي من تعليمة مكتوبة مثل "إنشاء موقع لهاري غينيس، مصور المناظر الطبيعية الأيرلندي الذي يتخصص في مناظر الشروق على البحر." إذا كان إسهامي يؤثر حقًا على المنتج النهائي، فسرته بأنه يعتمد على التصميم موقع الكتروني بالذكاء الاصطناعي، بغض النظر عن ما إذا كان استطلاعًا أو تعليمة. لكن إذا اتخذ بناء موقع ويب مزعوم بالذكاء الاصطناعي ما قلته ووضعه في نفس السمة العامة التي يستخدمها لكل شيء، فسرته بأنه محاولة فاشلة للاستفادة من انتشار التصميم موقع الكتروني بالذكاء الاصطناعي في الوقت الحالي.

بالإضافة إلى أن تبدو فعلاً كتصميم موقع الكتروني بالذكاء الاصطناعي، كنت أبحث عن بناة مواقع ويب يتحقق منها بعض المربعات الهامة:

  •  القدرة على إنشاء موقع ويب بمظهر رائع. قد رفع بناة مواقع الويب المبنية على السمات الشريط بارتفاع الشريط هنا، لذا لا داعي لأن يبدو الموقع كما لو كانت قد بنيت باستخدام Dreamweaver في عام 2005. هذا المتطلب أحاكم عددًا من بناة مواقع الويب الأكثر قوة من حيث التصميم موقع الكتروني بالذكاء الاصطناعي الذي نظرت إليه: يمكنها أن تأخذ تعليمة مكتوبة، ولكنها بطريقة ما تتمكن من جعل شيء فظيع منها.

  • جعل الحصول على النتائج التي تريدها أمرًا سهلاً. اختيار سمة ووردبريس بسيط جدًا. بغض النظر عن مدى تفوق تطبيق مدعوم بالذكاء الاصطناعي، إذا كان عليك قضاء وقت طويل في صياغة تعليمات للحصول على نتائج جيدة وملائمة، أو تحتاج إلى قضاء وقت طويل في ضبط الأمور بعد ذلك في بناة مواقع متوسطة الجودة، فلم يكن لهذا المكان في هذه القائمة.

  •  بناء مواقع مخصصة حقًا. الطريقة الساخرة لصنع بناة مواقع ويب بالذكاء الاصطناعي هي أن تأخذ تعليمة ثم تضع تلك المعلومات في سمة عامة واحدة. تغيير التعليمة يغير فقط العناوين وربما الصور، لا تغيير في تخطيط الموقع الفعلي. لن أشير إلى هذه، لكنني صادفت بضعة أدوات مثل هذه. لكي يحصل التطبيق على ميزة هنا، يجب أن يسمح لك ببن

اء مواقع مخصصة حقًا. يجب أن يكون موقع ويب مولد بواسطة التصميم موقع الكتروني بالذكاء الاصطناعي، لكنه لا ينبغي أن يبدو كموقع ويب ينبغي أن يكون من توليد التصميم موقع الكتروني بالذكاء الاصطناعي.

  •  تقديم تجربة عامة جيدة. الهدف الأساسي من أدوات التصميم موقع الكتروني بالذكاء الاصطناعي هو أن تجعل الأمور سهلة؛ إذا جعلك أي تطبيق تصارع واجهة سيئة، ذكاء اصطناعي غير مناسب، أو أي شيء آخر، فلا يوجد سبب لاستخدامه. يجب أن يكون هناك أيضًا وثائق قوية في حالة واجهتك مشاكل.

كما كانت هناك بعض الأشياء التي لم أكن أبحث عنها.

  •  بناة مواقع ويب القياسية مع التصميم موقع الكتروني بالذكاء الاصطناعي الإنتاجي للمحتوى. هذه القائمة تعرض بناة مواقع ويب مدعومة بالذكاء الاصطناعي، لذا يجب أن تقوم أدوات التصميم موقع الكتروني بالذكاء الاصطناعي ببناء الموقع الويب فعليًا. بعض هذه التطبيقات تستخدم أيضًا التصميم موقع الكتروني بالذكاء الاصطناعي لإنتاج المحتوى، لكنني لم أكن أفكر في أي تطبيقات تحتوي فقط على ChatGPT المضمنة لمساعدتك في كتابة النص.

  •  تطبيقات التصميم بالذكاء الاصطناعي. هناك العديد من التطبيقات التي تظهر والتي تساعد المصممين على محاكاة مواقع الويب باستخدام التصميم موقع الكتروني بالذكاء الاصطناعي، لكنها لا تنتج مواقع ويب فعالة مع كود وظيفي. كانت هذه القائمة تركز بضيق على نوع الأدوات التي تسمح لك ببناء وإطلاق موقع ويب.

هل حقًا تحتاج إلى بناء موقع إلكتروني بالذكاء الاصطناعي؟

بالفعل، بناة المواقع الإلكترونية سهلة الاستخدام بالفعل وتحتوي على مجموعة كبيرة تقريبًا من القوالب، واحدة منها بالتأكيد ستعمل بالنسبة لك.

لازلت بعيدًا عن أن أكون مقتنعًا بأنك تحتاج إلى الذكاء الاصطناعي لصنع موقع رائع. وأنا بنسبة 100٪ غير مقتنع بأن القدرة على بناء موقع من تعليمة مكتوبة في 30 ثانية ستكون أكثر من مزحة.

لا أتخيل للحظة أن معظم الناس سيكونون قادرين على إطلاق موقع دون أن يقوموا ببعض التخصيص بأنفسهم. هذا هو السبب في أنني أقترح البحث عن بناة مواقع إلكترونية بالذكاء الاصطناعي مدعومة ببناة مواقع إلكترونية جيدة لا تعتمد على الذكاء الاصطناعي. إنها أفضل من كل العوالم.

أفضل بناة مواقع الويب بالذكاء الاصطناعي بلمحة:

 التسعير  الواجهة البارزة  الأفضل لـ  البنّاء
 مجانًا مع علامة ويكس ونطاق؛ ابتداءً من 16 دولارًا شهريًا  توازن بين الذكاء الاصطناعي وبناء موقع إلكتروني ناضج  معظم الناس  WIX
 مجانًا مع علامة جيمدو ونطاق؛ ابتداءً من 9 دولارات شهريًا  ترقيات بأسعار معقولة  خيار مجاني  JIMDO
 ابتداءً من 99 دولارًا شهريًا  جميع الميزات التسويقية الهامة التي ستحتاج إليها  صفحات الهبوط المدعومة بالذكاء الاصطناعي  Unbounce
 مجانًا لـ 10 توليفات لغة PHP لوردبريس شهريًا؛ ابتداءً من 12 دولارًا شهريًا  القدرة على إنشاء كود ووردبريس المعقد دون برمجة فعلية  مواقع ووردبريس المعقدة  CodeWP
 مجانًا مع علامة فريمر لمشاريع الترفيه؛ ابتداءً من 10 دولارات شهريًا للموقع  تجربة ممتعة للغاية لتحويل التعليمة إلى موقع ويب  تجربة مستقبل بناة مواقع الويب بالذكاء الاصطناعي  Framer


أفضل منشئ مواقع إلكترونية بالذكاء الاصطناعي لمعظم الأشخاص

أفضل منشئ مواقع إلكترونية بالذكاء الاصطناعي لمعظم الأشخاص هو Wix. 

مزايا Wix:
  • منشئ مواقع إلكترونية بالذكاء الاصطناعي فعّال وسهل الاستخدام.
  • مدعوم بنظام Wix الناضج لبناء المواقع.

عيوب Wix:
  • لا يمتلك الشعور الأكثر تطورًا بالذكاء الاصطناعي.

يعتبر Wix واحدًا من أفضل أدوات بناء المواقع على الإنترنت بشكل عام. إذ يتصدر قوائم Zapier لأفضل منشئات المواقع المجانية وأفضل مواقع الويب وأفضل منصات التجارة الإلكترونية. وليس من المستغرب أن يتصدر أيضًا قائمتنا لأفضل منشئات المواقع بالذكاء الاصطناعي.

يتميز منشئ مواقع Wix بتوازن مثالي بين السهولة في الاستخدام والوظائف. تبدأ بتحديد نوع الموقع الذي تريد إنشاءه والميزات التي ترغب في تضمينها، ثم تقوم بإضافة بعض المعلومات عن نفسك، وبعد ذلك تختار واحدًا من ستة مزاجات. من خلال ذلك، سيقترح عليك Wix ثلاث تصميمات لصفحة البداية، بالإضافة إلى الصفحات التي يمكنك إضافتها إلى موقعك. بعد تحديد اختياراتك، سيكون لديك موقع تقريبي جاهز للبدء. على الرغم من أنه لا يزال عليك إضافة محتواك، إلا أنني تمكنت من إنشاء portofolio تصوير فوتوغرافي سريع في أقل من عشر دقائق.

ومع ذلك، لا يعتبر Wix أداة الذكاء الاصطناعي الأكثر قوة في هذه القائمة، ولكن أشعر أنه لا يزال الخيار الصحيح لمعظم الأشخاص. حيث يمنحك Wix الخيار بين استخدام منشئ مواقعه بالذكاء الاصطناعي أو تحديد من بين قائمة من القوالب، ومنشئ الموقع بالذكاء الاصطناعي هو الخيار الأسرع. والحقيقة أنك بعد ذلك تحصل على منشئ مواقع إلكترونية رائع لتعديل المحتوى، وهذا أمر جيد لا سيئ. إذ تحصل على سرعة من منشئ مواقع بالذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى مجموعة ميزات ناضجة لـ Wix.

وفي الواقع، إذا كنت تحاول بناء موقع ويب حقيقي، فهذا ما يهم أكثر من أي شيء آخر. يمكنك استخدام Wix لبدء مدونة، أو بيع المنتجات الرقمية والمادية، أو قبول الحجوزات، وأي شيء آخر تحتاج إليه. حتى أنه يتكامل مع Zapier، لذا يمكنك إنشاء جهات اتصال تلقائيًا أو تحديث جدول بيانات استنادًا إلى الأتمتة في Wix.

لا يوجد الكثير من منشئات المواقع بالذكاء الاصطناعي الأخرى التي يمكن أن تُقارن مع Wix من حيث الفعالية. 

تسعير Wix: مجانًا مع علامة ويكس ونطاق؛ ابتداءً من 16 دولارًا شهريًا لخطة Combo، بما في ذلك نطاق مخصص لمدة عام واحد.

لا توجد العديد من بناة المواقع الأخرى بالذكاء الاصطناعي التي يمكن أن تضاهي Wix من حيث الفعالية العملية.

أسعار Wix: مجانية مع علامة ويكس ونطاق؛ ابتداءً من 16 دولارًا شهريًا لخطة Combo، بما في ذلك نطاق مخصص لمدة عام واحد.

أفضل منشئ مواقع إلكترونية بالذكاء الاصطناعي المجاني مع ترقيات بأسعار معقولة هو Jimdo.


مزايا Jimdo:
  • منشئ مواقع حقيقي مع جميع الميزات التي قد تحتاج إليها.
  • خطة مجانية رائعة وخطط مدفوعة بأسعار معقولة.

عيوب Jimdo:
  •  يقتصر الذكاء الاصطناعي على إنشاء الموقع الأولي.

مثل Wix، يُعتبر Jimdo من بناة المواقع ذوي الخبرة الطويلة - وكان أيضًا واحدًا من أوائل بناة المواقع بالذكاء الاصطناعي. أطلقت Jimdo محررها بالذكاء الاصطناعي، المسمى Jimdo Dolphin، في عام 2017، على الرغم من أنه يبدو أنه انتقل بعيدًا عن هذا العلامة التجارية.

عند بناء موقع، يمكنك اختيار قالب أو السماح لـ Jimdo بإنشاء واحد لك - وهذا هو الخيار المدعوم بالذكاء الاصطناعي. بعد وصف الغرض من موقعك (وإذا أردت، ربطه بقائمة أعمال Google الخاصة بك للحصول على معلومات الاتصال أو حساباتك في فيسبوك وإنستجرام لسحب الصور)، سيقترح Jimdo نمطًا، ولوحة ألوان، والصفحات التي تحتاجها. بمجرد موافقتك على كل شيء، ستستغرق بضع دقائق لإنشاء نقطتي بداية. حدد النقطة التي تريدها، وستحصل على موقع مسودة جاهز للبدء.

مثلما يحدث مع Wix، بعد ذلك تستخدم محرر الموقع لتحميل المحتوى، وتكوين الأشياء مثل وحدات الحجز، وتعديل الموقع بشكل عام. يبدو أقل استخدامًا للذكاء الاصطناعي من Wix، لكنه يعمل بشكل جيد حقًا. وهو أيضًا أكثر تكلفة، مع بدء الخطط المدفوعة من 9 دولارات شهريًا.

في النهاية، Jimdo هو منشئ مواقع إلكترونية بالذكاء الاصطناعي رائع آخر إذا كنت تقوم ببناء موقع شخصي أو تجاري. لديه منشئ مواقع بالذكاء الاصطناعي يكفي للبدء بسرعة، بالإضافة إلى جميع الميزات التي تحتاجها لتشغيل موقع ويب حقيقي. نعم، سيتم معظم التخصيص من خلال محرر الموقع العادي، ولكن هذا التضحية إذا كنت تريد بناء موقع ويب حديث بسرعة.

أسعار Jimdo:

 مجانًا مع علامة Jimdo ونطاق؛ ابتداءً من 9 دولارات شهريًا لخطة Start التي تشمل نطاقًا مخصصًا.

أفضل منشئ مواقع إلكترونية بالذكاء الاصطناعي لصفحات الهبوط هو Unbounce.


مزايا Unbounce:
  •  يمكن للذكاء الاصطناعي تصميم صفحات هبوط فعّالة في بضع لحظات.
  •  Unbounce هو واحد من أفضل منشئات صفحات الهبوط، لذا يحتوي على جميع الميزات التسويقية التي قد تحتاج إليها.

عيوب Unbounce:
  • تكلفة مرتفعة للغاية إذا أردت بناء موقع ويب عادي.

تعتبر صفحات الهبوط مرشحًا ممتازًا للتشغيل الآلي بالذكاء الاصطناعي. عادةً ما تكون مواقع على صفحة واحدة مبنية حول دعوة رئيسية واحدة للعمل، لذا لا تحتوي على كل تعقيدات موقع ويب كامل. كما أن بعض الشركات ستنتج العديد من صفحات الهبوط، إما لاختبارها بتقنية A/B للعثور على أكثر النسخ فعالية، أو لالتقاط شرائح مختلفة من سوقها. في النهاية، إنهم النوع من الأشياء التي من المفترض أن يكون منشئ مواقع إلكترونية بالذكاء الاصطناعي فعّال جدًا لها. وهذا بالضبط ما يقدمه Unbounce.

لقد كانت Unbounce على قائمة Zapier لأفضل منشئات صفحات الهبوط لبضع سنوات، وقد بدأت ببطء في إضافة المزيد والمزيد من الميزات القائمة على الذكاء الاصطناعي. يوصي منشئ Unbounce الذكي (الذي لا يزال في مرحلة البيتا فنيًا) بقالب استنادًا إلى الغرض والمتطلبات لصفحة هبوطك، بالإضافة إلى صناعة ولون المفضلين لديك. سيقوم التطبيق أيضًا بإنشاء نسخة مسودة لموقعك من وصف لشركتك (كما يقدم المطورون Smart Copy، وهو تطبيق كتابة نصوص يعمل بالذكاء الاصطناعي).

مثل معظم التطبيقات في هذه القائمة، يترك الذكاء الاصطناعي الكثير من العمل لك. على الرغم من أن Unbounce سيقوم بتضمين بعض أجزاء النص الذكية، إلا أنه يترك إضافة العناوين والصور والروابط وبقية الأمور لك. ومن السهولة بفضل محرر الموقع.

بينما يعمل منشئ Unbounce الذكي بشكل جيد، إلا أنه في الواقع يعتبر مكافأة إذا كنت ترغب بالفعل في استخدام تطبيق تركيز تسويقي مثل Unbounce. بتكلفة تبدأ من 99 دولارًا شهريًا لما يصل إلى 500 تحويل (مثل تسجيلات النشرة الإخبارية) و 20،000 زائر، فإنها مكلفة للغاية لبناء مواقع ويب عادية - وليس

 أن الذكاء الاصطناعي أقوى بشكل كبير من Wix أو Jimdo.

إذا قمت بالاشتراك في Unbounce، فإنه يتكامل مع Zapier. وهذا يعني أنه يمكنك القيام بأمور مثل إضافة تلقائية للمراسلات النموذجية إلى جدول بيانات Google، أو إلى Slack، أو إلى أداة التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاصة بك. إليك بعض الأمثلة، أو يمكنك قراءة المزيد حول كيفية أتمتة Unbounce.

أسعار Unbounce: ابتداءً من 99 دولارًا شهريًا لخطة الإطلاق.

أفضل منشئ مواقع إلكترونية بالذكاء الاصطناعي للمواقع الشاملة لنظام WordPress هو CodeWP.


مزايا CodeWP:
  • يتيح للأشخاص المتحمسين للتقنية إنشاء رمز معقد لنظام WordPress.
  •  يسمح لك ببناء أكثر المواقع تخصيصًا بكثير من أي أداة أخرى في هذه القائمة.

عيوب CodeWP:
- إنه لا يزال أداة متقدمة؛ إذا لم تفهم كيفية عمل نظام WordPress، فلن تتمكن من الاستفادة منه كثيرًا.

CodeWP هو أحد أدوات القائمة الأكثر إثارة للاهتمام والقوية. بدلاً من بناء موقع مباشرةً لك، فإنه يتيح لشخص يمتلك كمية معتدلة من الخبرة التقنية الغوص في الأعمال الداخلية لنظام WordPress على موقعهم الخاص. (كل ذلك يأتي أيضًا مع نصيحة صحية من التحذيرات.)

CodeWP هو مولد رموز مدعوم بـ GPT يتم تدريبه على مئات آلاف الأسطر من رموز WordPress الخاصة، بما في ذلك WooCommerce وElementor وMetabox. هذا يعني أنه يمكنك إدخال موجز مثل:

"أنشئ وظيفة تعرض مُنزلقًا يحتوي على صور رأسية لآخر خمسة مقالات. قم بتضمين العنوان كـ h2 وملخصه كـ p. قم بتقدم المُنزلق كل 7 ثوانٍ."

وسوف يقوم بإرجاع كتلة من الرموز يمكنك إضافتها إلى موقعك على نظام WordPress.

الآن، كما يمكنك تخيل، يتطلب معرفة مكان إضافة وتنفيذ الرموز في WordPress مستوى معين من فهم كيفية عمل نظام WordPress. هذه ليست أداة لشخص جديد تمامًا في بناء المواقع؛ بدلاً من ذلك، إنها لشخص قد بنى بالفعل بعض المواقع ويحب أن يتمكن من تخصيصها بشكل أعمق، لكنه لا يمتلك المعرفة الترميزية.

المشكلة الرئيسية مع أي من مولدات الرموز الذكية هذه هي أن الرموز التي تنشئها قد تكون غير مفهومة تمامًا (أو حتى تشكل خطرًا على الأمان). لا يكون دائمًا كذلك - ولكن يمكن أن يكون. للحصول على أقصى استفادة منها، يجب أن تكون مستعدًا للغوص وحل المشكلات، وأن تمتلك ما يكفي من الخبرة لمعرفة مكان الأخطاء. يمكن أن تكون اختصارًا رائعًا للأشخاص المهتمين بالجانب التقني الذين يفهمون الأفكار العامة لمنطق الكمبيوتر (على سبيل المثال، الحلقات والمتغيرات) لكنهم لا يملكون معرفة معينة بلغة معينة للترميز بشكل فعّال.

بالنسبة لما يستحقه الذكر، لم أواجه أي مشكلات مع CodeWP خلال اختباراتي، ولكن لقد واجهت العديد من المشكلات مع مولدات الرموز في السابق. بالتأكيد سأست

خدم هذا الأخير لإضافة بعض الميزات المخصصة إلى Bing's Best Things، وهو موقع أديره.

أسعار CodeWP: مجانًا لـ 10 توليدات PHP من WordPress في الشهر؛ ابتداءً من 12 دولارًا شهريًا لتوليدات غير محدودة و 12 وضعية رمز، بما في ذلك WooCommerce و WordPress SQL.


أفضل مثال على مستقبل مولدات مواقع الويب بالذكاء الاصطناعي هو Framer.


مزايا Framer:
  •  إنها تعتبر من الذكاء الاصطناعي المبهر والممتع للغاية.
  •  باقي التطبيق رائع أيضًا، حيث يمكنك بناء موقع حقيقي.

عيوب Framer:
  • لا يزال يحتاج إلى الكثير من العمل للانتقال من مسودة الذكاء الاصطناعي إلى موقع رائع.

حتى الآن، ربما لاحظت نقصًا بارزًا في مولدات مواقع الويب السريعة الذكاء الاصطناعي في هذه القائمة. وذلك لأن معظم الأدوات التي ادعت القدرة على تحويل موجز كتابي إلى موقع ويب في بضع لحظات تبين أنها سيئة للغاية. الاستثناء الأكبر كان Framer.

الآن، هذا ليس بالضرورة يعني أن Framer AI مثالي. ولكن عند مقارنته ببعض التطبيقات الأخرى، فإن Framer يعمل فعليًا. تبدأ بموجز (كلما كان أكثر تفصيلًا، كان أفضل)، وسيقوم بإنشاء موقع ويب مقرب، بما في ذلك إنشاء بعض نصوص المسودة المولدة بواسطة الذكاء الاصطناعي. انقر هنا لمشاهدة ما قام به للموجز التالي:

قم بتصميم موقع معرض للصور لمصور أيرلندي يدعى هاري جينيس. إنه متخصص في تصوير الصور الفوتوغرافية للكلاب، لذا قم بجعله ممتعًا. تأكد من تضمين معرض الصور.

كما يمكنك أن ترى، فإنه بالتأكيد ممتع، وهناك معرض صور. ولكن بينما يوجد زر يقول "طلب جلسة" وآخر يقول "مشاهدة الأسعار"، فإنها لا تعمل فعليًا على الفور. سأحتاج إلى إضافة الروابط بنفسي باستخدام مُنشئ الموقع في Framer، حيث يمكنني أيضًا تخصيص كل شيء آخر. إنه مُنشئ مواقع رائع، على الرغم من أنه يتطلب بعض المهارة الفنية أكثر منما تقدمه Wix أو Jimdo بشكل افتراضي.

ومع ذلك، ما يفعله Framer AI هو أكثر من حيلة مدهشة. من بين جميع التطبيقات التي اختبرتها، كانت الوحيدة التي استطاعت أن تأخذ موجزًا وتدير به فعليًا - سواء كان ذلك جيدًا أو سيئًا. لا أعتقد أنه هو الطريقة الأفضل لبناء موقع ويب، ولا حتى الطريقة الأفضل لبناء موقع ويب باستخدام Framer (لديها عدد لا يحصى من القوالب الرائعة للعمل منها). ولكن ما يفتح Framer AI هو كيف قد يعمل مُنشئ مواقع الويب بالذكاء الاصطناعي في المستقبل، بينما يقدم أداة ذكاء اصطناعي يمكنك استخدامها لبدء بناء موقع الويب الخاص بك الآن. والأفضل من ذلك، يمكنك تجربته مجانًا.

أسعار Framer: مجانًا مع العلامة التجارية Framer لمشاريع الهواة؛ ابتداءً من 10 دولارات شهريًا/موقع لخطة Mini، بعدد صفحتين و 1000 زائر شهريًا.

تتغير مولدات مواقع الويب بالذكاء الاصطناعي بسرعة

 لقد كانت مولدات مواقع الويب بالذكاء الاصطناعي موجودة لبضع سنوات، وبشكل عام، هي جيدة جدًا. ولكن خلال السنة أو السنتين الماضيتين، تغيرت توقعات الجمهور بشكل جذري بشأن ما يمكن أن يفعله الذكاء الاصطناعي. يعمل ذكاء Wix على بناء مواقع ويب فعالة، ولكنه لا يمنحك نفس الإعجاب كذلك ذكاء ChatGPT أو DALL·E 2. والتطبيق الوحيد الذي اقترب من ذلك هو Framer، ولكنه كان لا يزال سيئًا للغاية في الكثير من النواحي. على الرغم من أنني لا أستطيع سوى التخمين، إلا أنني أعتقد أنه خلال السنة أو السنتين المقبلتين، سنرى المزيد من التطبيقات تحاول أن تكون ChatGPT للمواقع - مولد مواقع ويب بالذكاء الاصطناعي الحقيقي. في الوقت الحالي، لا يوجد أي منها قريبًا من تحقيق ذلك، ولكنني لا أعتقد أنها مشكلة لا يمكن التغلب عليها. لذلك، توقع تغيرًا كبيرًا في هذه القائمة لأفضل مولدات مواقع الويب بالذكاء الاصطناعي مع استمرارنا في تحديثها.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-